إدارة الموقع لا تتدخل في رسائل أهل السلطة لا في الشكل ولا في المضمون ولا اللغة.. نرجو من القراء الكرام احترام النص في شكله على الأقل ولا نجبر أحداً على إتقان اللغة، لكن الشكل لا يحتاج إلا لشياكة فقط.  

في الحلقة الثانية من برنامج شكلك مش غريب كان واضحاً على الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أنها تستخف و تتجنب الحديث عن أصالة نصري 
عندما كان لها رأيين بميس وأصالة حيث سألت هيفاء وهبي المشتركة ميس حمدان بدك ياني أعطيكي رأيي فيكي أو أعطيكي رأيي بأصالة وهي مستغربة بسبب مبالغة ميس حمدان بمديح أصالة نصري و سكتت هيفاء وهبي للحظات و عم السكوت بالمسرح ، فرأيها بميس كان أنّها مميّزة حضور و أروع ما يكون ومارح تغير رأيها !!! ,,,, قرأها البعض أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عضو لجنة تحكيم #شكلك_مش_غريب لم تغير رأيها بأداء ميس بسبب أن اللوك و التقليد كان عن أصالة نصري و أعطت رأيها بميس حمدان فقط , وتكتّمت هيفاء وهبي عن إبداء رأيها بأصالة وكانت هيفاء وهبي عضو لجنة التحكيم تستخف بنظراتها من مبالغة عبارات المديح التي صرحت به ميس حمدان و طوني أبو جودة عن أصالة … فهل يطلق هذا الموضوع شرارة الحرب بين الفنانة هيفاء وهبي و أصالة نصري ؟ يتسائل مشاهدون و فانز هيفاء وهبي و كارهي أصالة نصري ؟؟؟؟!!!!!!

Wassem Fattal

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار