هيفاء وهبي أجمل امرأة، وحالة لم نعرف مثيلة لها والكل يقلدها. وبان الآن أنها صاحبة حق حين كانت تردد: “الكل بدو يكون هيفا”.

لكن رولا منصور لا تريد أن تكون هيفا وُلدت هكذا..

ورغم محاولات الكثيرات لكنهن فشلن في السابق أما الآن فظهورهن يستقطب الجماهير التي تسعى خلفهن بعد أن غيرت هيفا من شكلها وأساءت لنفسها بعمليات التجميل التي اقترفتها ضد جمالها.

رولى منصور وهيفاء ماجيك تحتلان الساحة الآن وقد اقتربت هيفا من سن الخمسين. إضافة إلى ظهور كم هائل من الفتيات الجميلات والصغيرات في السن وهن نسخة طبق الأصل عنها، ما يؤشر إلى عزلها عن عرشها إذا لم تنتبه وتقوم بما تعجزن عنه هن.

المذيعة السورية رولا منصور، نشرت مجموعة جديدة من صورها وبدت فيها نسخة طبق الأصل عن وهبي، الأمر الذي صدم الجميع لاستحالة التفريق بينهما.

المغربية ابتسام تسكت صدمتنا أيضا عندما نشرت صورة لها من آخر جلسة تصوير خضعت لها، بدت فيها كانها الشقيقة الصغرى لهيفاء.

هيفا لبنان هل ستقاضي هيفا سوريا صور وفيديو
ابتسام تسكت

هيفا ماجيك (متحول فلسطيني) يبدو أجمل من هيفا. اقرأ وتفرج على هيفا ماجيك: هيفا ماجيك 3 مليون وصور جديدة وتتفوق على هيفا وهبي

كل هذه الشخصيات ساهمت في هبوط مخيف في بورصة هيفاء وهبي، حتى أنها ومن شدة قلقها أصبحت ترفع دعاوى قضائية ضد كل من يهدد نجوميتها وآخرهم هيفا ماجيك إلا أنها خسرت دعواها.

رولا منصور السورية، لم تجرِ أي عملية تجميل على الإطلاق، وُلدت هكذا وعمرها في العشرينات وعملت في إذاعة الأخبار السياسية، وتستعد الآن لدخول التلفزيون كمذيعة تلفزيونية؟ لكم الحكم

هذه كلها رولا منصور السورية وبعد الصور 2 فيديو لها وفيديو لتسكت.

View this post on Instagram

????? #roula_mansour

A post shared by ROULA MANSOUR رولا منصور (@roula_mansourr) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار