هيفا وهبي بعد صورها الفاضحة: بحجة الدين نراقب الستيان
النجمة اللبنانية هيفا وهبي

أثارت النجمة المصرية راينا يوسف غضب الصحافة المصرية بعد إطلالتها الأخيرة في ختام مهرجان القاهرة السينمائي وأطلت بفستان وصفوه بالفاضح.

اقرأ: رانيا يوسف على السجادة بالكاش مايوه – صور

وبعد فستان رانيا والشتائم التي وُجّهت لها، انتشرت صورة للبنانية هيفا وهبي معدّلة بواسطة الفوتوشوب حيث عمد من فبركها إلى إظهار هيفا بإطلالة فاضحة بحسب جمهورها.

وجاء رد هيفا موفقاً ورصيناً ومقنعاً حين علقت على الصورة وانتقدت صفحات السوشيال ميديا الذي يلهث أصحابها خلف اللايكات وقالت: في صور نزلتلي فجأة متصورة من أكتر من سنة من مشهد فيلم “خير وبركة” ظهرت فيه بمشهد واحد كضيفة، والصور تعرضت للفوتوشوب لأبدو كما ترون يعني ملعوب فيها، لأتعرض لحملة بشعة كالعادة لإرضاء جائعي شتيمة الأعراض ليل نهار بلا ملل، لا عجب من لهاث أصحاب بعض الصفحات اللي فاضيين ما عندن شغلة طول النهار على السوشيال ميديا اللي ما بيخجلوا إنه صار مسماهم رجال عايشين من ورا صور النسوان ومسميين حالن نقاد!

وتابعت هيفا: ينتزع صور فنانة ويجعلها عرضة للكلاب، لينهشوا عرضها بأمها وأبيها وكرامتها وإهانتها كل يوم لأجل شوية لايكات زبالة شبهة، ولكي يعرض كيان شخص للإهانة ويعرض صور غصب عن صاحبتها وينتعش هو وصفحته وينتعش قلبه كلما زاد عيار الإهانة بحقها من قبل متابعيه الزبالة.

وأضافت هيفا مدافعة عن صورها المعدلة بالفوتوشوب: أعود لموضوع صوري المتلاعب بها فقد بلغت السلطات للتحري عن من وراء نشرها والتلاعب بها وكأنه ينقصني فوق ما لدي من أحكامكم المقرفة اليومية اللامتناهية تختبئون كالفئران وراء هواتفكم جبناء تجاه كل صورة على صفحاتنا، وأنتم في الواقع شوية فشلة وأوصافكم تلصقونها بنا، سؤالي هو هل كل سيدة تشتم تحت صور الفنانات زوجها على علم بذلك؟ أباها أهلها على دراية بذلك؟، هل كل رجل يقبح تحت صور الناس هو فعلا رجل على كل حال هذا نحن في العلن فماذا أنتم في السر، وكلامي هذا موجه لأصحاب العقول المريضة نتاج تربية معقدة أساسها اعمل في السر محدش شايف، واللي يعمل في العلن نشتمه عشان الشرف، بحجة الدين نراقب الفستان والسوتيان بس في الآخر المهم نشتم عشان عيب.. لول!”.

رد هيفا وهبي على صورها المفبركة

صورة هيفا المفبركة
صورة هيفا و
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار