هيفا وهبي تحاضر في الدين.. معها حق ولكن - فيديو
هيفا وهبي تحاضر في الدين.. معها حق ولكن – فيديو

أنتم لا تعرفون شيئاً عن النجوم.. وما نعرفه نحن فهو فائض من المعلومات.. جاء زمن تظهير الحقائق ولو “حبة حبة”. تمضي حياتها في المحاكم ومرة لم تربح قضية.. الآن تحاك أختها وحين طلبها القاضي للمواجهة فرت هاربة!

ما تقوله هيفاء وهبي في هذا الفيديو لا غبار عليه. لكن حين تقول ذلك فهي تحاول الدفاع عن شكلها الذي لا يوحي بالإيمان وتريد القول أن الشكل لا يحدد عمق الإيمان.. وإن سألنا هيفا عن عمقها هل ستجرؤ وتبوح؟ أم أنها ستستخدم لغة الدفاع المستميت التي تعتمدها بشكل دائم لتبرئ نفسها؟

وإن انطلقت من دين هيفا (شيعة) وسألتها: هل تذكر أنها اعتدت على يتيمة، وأدخلت الكاميرات إلى غرفة نومها على شكل دبابيس صغيرة؟ هل تذكر أنها جعلت من اليتيمة حالة مرضية تتنقل من طبيب لآخر طالبةً العلاج؟ وهل تعترف هيفا المؤمنة أنها فعلت ذلك مدفوعة بالغيرة (لن أتوسع في هذا الأمر كله سيخرج إلى العلن في كتاب).

اقرأ: ابنة هيفا وهبي تنتقم منها مع حفيدتيها

هل تذكر هيفا أنها قذفت نساء، واعتدت على مجموعة فاتهمتهم بصناعة فيلم جنسي لها وهو فيلم حقيقي، صورته هي، ووزعته هي بنفسها، ومن ثم باعته لموقع فرنسي..

وكانت في الوقت نفسه تحاكم أبرياء في المحاكم اللبنانية لتكسب الوقت، وحين تأكدت براءتهم سارعت تتوسلهم الرضى والباقي (نعلنه في كتاب يصدر لاحقاً مع تفاصيل دقيقة). ما ذكرته لا يكفي ولهيفا مجازر إنسانية لا تكف عن التخطيط لها وتنفيذها إلى ما قبل أيام مقنعة نفسها أنها في موقع الدفاع.

ألم تكذب وتنافق حين وزعت هذا الخبر؟ وهل الكذب والاعتداء على كرامات الناس من الإيمان؟ وكم دفعت لتعبر عن حقدها وكانت ودائماً خسرت قضاياها السامة وعادت تتوسل كي نسامحها ولا نسجنها!

هيفاء وهبي وافتراءاتها خسرت الدعوى وعممت أنها ربحتها
هيفاء وهبي وافتراءاتها خسرت الدعوى وعممت أنها ربحتها

عن اي شكل ومضمون تدافع هيفا وتضع النقطة؟

https://www.instagram.com/p/BpeIQldFTN8/

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار