https://www.youtube.com/watch?v=xq9RAiRJUnI

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يتضمن صورة مؤخوذة من المسلسل الرمضاني (الحرباية)، الذي قامت ببطولته اللبنانية هيفاء وهبي.

الفنانة اللبنانية هيفا وهبي

الصورة حسب الفيديو ترجح فرضية قيام هيفاء وهبي بعملية شد للوجه واعتمد صانع الفيديو على لقطة سخيفة تشبه عقله كما تلاحظون ذلك أن ما نراه هو خصلة من شعرها تتدلى على جانب من منطقة وجههاالأيمن. والمصيبة أن عشاق هيفاء هاجموا الشخص المجهول الذي نشر الفيديو عبر قناته على موقع يوتوب واتهموه بفبركة الصورة والصحيح أن الصورة غير مفبركة بل عقل صانع الفيديو يعاني من حالة جهل ذلك أن عملية شد الوجه لا تتم بجرح هذه المنطقة بل ما خلف ألأذنين ما يعني أن من تخضع لهذه العملية تستطيع أن ترفع شعرها بعد خروجها من غرفة العمليات مباشرة ولا يبان الجرح.

هيفاء وهبي تتعرض من مدة الى أخرى لعدة مضايقات بسبب شكلها الجميل وكان آخرها الصور التي سربت لها أثناء تواجدها في إحدى المناسبات في مدينة كان الفرنسية حيث ظهر وجهها غريبا بسبب علامات تقدم السن الأمر الذي صدم الجميع والصحيح أن الصورة التقطوها لها بتقنية سيئة ذلك أن هيفاء لا تزال صبية وجميلة ومن المبكر جداً تناولها في مثل هذه القضايا السخيفة.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار