منذ فترة فاجأ النجم اللبناني وائل كفوري جمهوره بعد أن أعلن عبر صفحته الشخصية على التويتر بأنه يفكّر باعتزال الفن وكتب قائلاً: (مش قادر.. آخُد قرار.. وَقِّف أو كَفّي المشوار.. قَلّو.. السَّميعَه بالفَن.. والزَّقيفِه… صارو كتار)

لوهلة اعتقدنا بأن وائل كتب زجلاً وانتهى الموضوع، لكنّه مرّة لم يكتب شيئاً لم يكن مقتنعاً به، وعادة يعبر عن موقف اجتماعي أو سياسي وعاتب الدولة اللبنانية بطريقة محترمة، وكان أيضاً أعلن عبر صفحته أنه بصدد الترشّح للإنتخابات النيابية.

وائل كفوري نجم نفتخر به، وإن اعتزاله الفن في الوقت الحاضر قد يشعرنا بالغضب خصوصاً وأنه ملك الغناء الرومانسي، ولم يأتِ أحد كوائل إن من ناحية صوته أو اختياراته لأغانيه باللهجة اللبنانية.

مساء الجمعة، حلّ الملحن اللبناني سمير صفير ضيفاً على برنامج (المكتب الثاني) تقديم رجا ناصر الدين ورودولف هلال، وخلال الحلقة تلقى سمير اتصالاً من النجم اللبناني وائل كفوري الذي تحدّث عن وفاء سمير له على مدار أكثر من 20 عاماً وأنه من أهم الملحنين في الوطن العربي. وقبل انتهاء المكالمة الهاتفية سأل رجا وائل ما إذا كان فعلاً يريد الإعتزال فصمت وائل وردّ عنه الملحن سمير صفير ملمّحاً بأن وائل يعاني من ظلم كبير وفضّل أن يكون محايداً عن الكل ويأخذ مكاناً خاصاً به.

وائل كفوري يعاتب الدولة اللبنانية
النجم اللبنانية وائل كفوري

وتابع سمير صفير موجهاً كلامه لوائل: (الفن لا يزال بحاجة الك يا وائل)

نتمنى أن يراجع وائل كفوري حساباته قبل أن يتّخذ قراره الأخير..

جان معوض – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار