بعد تألقها في مسلسل (الطوفان)، والذي يعرض حالياً على عدد من القنوات الفضائية، تستأنف النجمة المصرية وفاء عامر تصوير مسلسل (السر)، غداً الأثنين داخل مشتل ورد في منطقة المنصورية، وتجمع المشاهد كل من نضال الشافعي وريم البارودي، وهو العمل المكون من 60 حلقة، تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي.

الفنانة المصرية وفاء عامر

تجسد الممثلة المصرية وفاء عامر، شخصية (بنت بلد) شعبية، تتعرض لعدة مواقف، وتحاول أن تقف بجانب المحيطين بها، فضلاً عن إبرازها للمواقف الإنسانية.

من ناحية أخرى انتهى حمدي من تصوير ما يقرب من 50% من مشاهد المسلسل حتى الآن، على أن ينتهي من التصوير بالكامل خلال شهر ديسمبر/كانون الأول على أقصى تقدير، من أجل تسليم الحلقات الأولى للجهة المنتجة، لتكون جاهزة للعرض.

مسلسل (السر) يعد من أقوى مسلسلات الأجزاء الطويلة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن إجتماعي، ويرصد المواقف الإنسانية في الشارع المصري، وهو من بطولة النجوم حسين فهمي، وفاء عامر، نضال الشافعي، مايا نصري، ريم البارودي، محمد سليمان، هشام المليجي، أحمد حلاوة، ومجموعة من الشباب تألقوا في رمضان الماضي، ومنهم محمود فارس، ومحمد جمعة، ومايا فارس، ومنه جلال، ونور الكاديكي، ونورين كريم، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي، إنتاج محمد فوزي.

ياسمين أحمد – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار