أدلت الفنانة المصرية وفاء_عامر، بتصريحات صادمة لجمهورها، عن الرجل والمرأة، واكدت أن المرأة دائماً المخطئة من وجهة نظرها، حتى لو خانها الرجل تكون هي السبب وراء ذلك.

وخلال حلولها ضيفة على برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” قالت وفاء عامر إن الزوج الذي يخون زوجته يكون الخطأ عليها موضحة: ” إنتي اللي غلطانة معرفتيش تختاري الراجل اللي يحافظ عليكي، إنتي اللي غلطانة إنك معرفتيش تختاري أب لأولادك وإنتي اللي غلطانة عشان لو اتطلقتي البيت كله هيتهد وهيبقى في أولاد مشردين ومعقدين، إنتي اللي غلطانة من الأول إنك سبتيه يخرج منك وإنتي غلطانة إنك مش عارفة تفاصيله”.

اقرأ: وفاء عامر: جوزي ما يقدرش يتجوز عليّ

قاطعتها الفنانة منى عبد الغني لتؤكد لها أن بعض الرجال بطبعهم خائنين، لكن وفاء عامر كان لها رأيا آخر فترى أن هذه فئة قليلة من الرجال، وأن بسبب الأوضاع الحالية يعمل الرجل أكثر من مهنة وعندما يعود إلى المنزل يريد الراحة لكنه يجد “ست البيت” تنتظره لتشتكي له وأحيانا هذا يزعجه، مضيفة: “الغلطة بتبقى من الست، لما الراجل بيبص برا ليه؟ هو ناقصة إيه جوه؟”.

أما عن علاقتها بزوجها المنتج محمد فوزي فقالت:

(أنا في الأول كنت بغير أكتر هو مش بيغير هو واثق فيا، أنا مطمنه لحبه، بس المشكلة هو لسانه حلو وممكن بيكلم حد يقول يا حبيبتي فهمت بقى أن دا كلام، مش بغير من حد في الوسط لأن إحنا كلنا زي القرايب والستات جدعان، ودلوقتي بغير وأنا ساكته وعمري ما بفتش التليفون وهو بيسيبه جنبي، وهو في حد يبقى متجوز وفاء عامر ويبص برا، أنا بعمل كل حاجة، أتعلمت عشانه الطاولة مع أني مكنتش بطيقها، أنا صاحبه ومامته وأخته).

تعتبر هذه ليست المرة الأولى التي تطلق فيها وفاء تصريحات مستفزة لكثير من النساء، بل فعلتها مسبقاً ورمت اللوم على النساء في حالة تعرضهن للخيانة.

لم نفهم هذه التصريحات الغريبة لوفاء! ولم نفهم السبب وراء اصرارها على الهجوم على النساء!

كيف تطلق حكماً على كل سيدة خانها زوجها بإنها هي المقصرة؟

وهل إذا كانت المرأة مقصرة في شيء تجاه زوجها هذا يعطيه المجال للخيانة والزواج من أخرى؟

وماذا تفعل إذاً كل الزوجات اللاتي تعانينّ من تقصير أزواجهن وعدم اهتمامهم بمظهرهم أو نظافتهم؟

ألم تر وفاء الرجال الذين يخونون زوجاتهم رغم امتلاكهن الجمال والاخلاق والتربية؟

ألم تسمع عن الرجل الذي ضحت زوجته له بكل شيء وساندته في محنته وعندما وقف على قدميه خانها وتزوج عليها؟

هل وفاء لا تعلم شيئاً عن (الرجل ذو العين الفارغة) الذي لا يعجبه العجب، وحتى وإن كانت زوجته ملكة جمال الكون سيخونها في كل الأحوال؟

تصريحات وفاء ظالمة ومحبطة لكثير من السيدات، وليتها تتراجع عن هذا الهراء الذي تكرره في كل برنامج تحل ضيفة عليه!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار