قالت الفنانة وفاء عامر، خلال حلولها ضيفة على برنامج (رسايل)، مع المذيعة جيهان عبد الله عبر إذاعة (نجوم إف.إم)، أنها سعيدة بأداء الفنانة ياسمين صبري ومشاركتها لها في تصوير مسلسل (حكايتي).

أعلنت إنها تطلق على ياسمين لقب (فاتن حمامة العصر)، وتابعت: (باخد منها التفاؤل والحب والحنان والحياة والاحترام وهي بنت غاية في كل حاجة.. وهي القادمة بقوة).

أما عن تجسيدها لدور الملكة نازلي في مسلسل (الملك فاروق)، قالت: (لم يكن الدور بهذا الشكل، لولا الكاتبة المبدعة لميس جابر والمخرج المبدع حاتم علي).

وقالت إن العالم المصري أحمد زويل لقبها بالملكة، موجهة له رسالة قالت فيها: (لو كنت موجود دلوقت والناس بتقول مصر فيها سرطان.. أكيد كنت هتقول لهم إني كنت عايش في بيئة صحية أكتر برا مصر وربنا أمر أن يقبض روحي وأنا مريض بهذا المرض اللعين.. السرطان ليس له أرض ولا وطن والعلاج كل يوم في تطور وربنا كل يوم في إبداع حتى نذكره).

اعتبرت عامر أن أهم دور قدمته كان مشهدها في فيلم (الليلة الكبيرة)، وتحدثت عن الدراما الصعيدية قائلة: (الدراما الصعيدية تستحق أن أجسدها والصعيد غني كرامة وحكايات وقصص كفاح تستحق الكثير.. وأنا دلوقت عندي مسلسل (هجرة الصعايدة) من كتابة ناصر عبد الرحمن يليق بالصعيد بجد).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار