ووبي غولدبرغ تفضح المعلومات بنفسها حول نفسها، بما في ذلك قائمة إبستاين، ومعركة أوبرا خلف الكواليس وتقول:

اقرأ: جيفري إبستين انتحر أو مات قتلاً؟

لم أخض معركة مع أوبرا وينفري، خلف الكواليس هنا في The View”. قالت الممثلة: “إنه جنون”.
تضع ووبي غولدبرغ الأمور في نصابها الصحيح بشأن أي شائعات محتملة عنها، بعد أربعة أيام من العام الجديد.
انتقدت الفائزة بـجائزة EGOT، نظريات المؤامرة والمواقع الساخرة “الضارة” التي نشرت مؤخرًا سلسلة من الشائعات الكاذبة عنها عبر الإنترنت – بما في ذلك واحدة مفادها أنها كانت على “قائمة مزيفة” من المشاهير الذين زاروا جزيرة جيفري إبستين المدان بارتكاب جرائم جنسية – خلال حملة مناقشة، حول وثائق المحكمة المرتبطة بإبستين والتي تم الكشف عنها مؤخرًا في حلقة الخميس من The View.
قالت غولدبرغ: “دعوني أطرح هذا الأمر يا أصحاب نظرية المؤامرة، يجب أن أشرح، لأنه كانت هناك قائمة مزيفة وأنا مدرج عليها.. قالوا إنني كنت على الجزيرة وقلت لهم: “لا أذهب إلى أي مكان”.”
اعترفت المشرفة بأنه “تم نشر الكثير من الأشياء مؤخرًا” عبر الإنترنت عنها.

اقرأ: اوبرا وينفري والممثل الشهير كيفن كوسنر متهمان بجرائم جنسية!

“لم أُطرد مطلقًا من مطعم جوردون رامزي. لم أُطرد مطلقًا من مطعم جاي فييري. لم أُطرد من عرض بيل ماهر. لم أخض معركة مع أوبرا وينفريخلف الكواليس هنا في The View. إنه جنون، ويستمر وسيستمر.”
وقالت الممثلة: “أقول هذا الآن ونحن نتحدث عن هذا: يجب على الذين ينشرون هذه الأشياء أن يكونوا حذرين للغاية، لأنه بمجرد تبرئة شخص ما من جنونك، فسوف يتصل بمحاميه الخاص بك.”
عادت غولدبرغ إلى الوراء في نهاية المناقشة لتخبر المشاهدين أنه يجب عليهم تصديق المعلومات المتعلقة بها التي تنشرها هي علنًا فقط.
“ستعرف إذا كنت أفعل شيئًا ما – سأخبرك! ليس لدي ما أخفيه. لا يهمني ما يعتقده الناس. إذا أحببت القيام بذلك، فسوف أخبرك بذلك”.

قالت: “لكن إذا أخبروك أن أوبرا كانت وراء الكواليس ولم تشاهد أوبرا في البرنامج؟ فهذا جنون للغاية! وأنت تعلم أنني لا أذهب إلى أي مكان! إلا إذا أخبرتك أنني ذهبت إلى مكان ما. حسنًا؟ هل نحن جيدون؟”

اقرأ: مايكل جاكسون متهم في قبره!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار