ياسمين كساب احتفلت بزفافها
ياسمين كساب احتفلت بزفافها

لم تكن تدري النجمة الشابة ياسمين كساب وهي تمضي أجازتها في مكانها المفضل مدينة دهب الساحلية، أنها ستلتقي هناك بفارس أحلامها الجراح الروسى الوسيم آرتيوم كوشرجيان حيث ألقى كيوبيد بسهمه الذهبي في قلب ياسمين وآرتيوم لتنشأ قصة حب جميلة بينهما.

ياسمين كساب لفتت الأنظار في حفل زفافها
ياسمين كساب لفتت الأنظار في حفل زفافها

تفاجأت ياسمين بفارس أحلامها يتقدم لطلب يدها وبعد أن أنهى اجراءات أشهار إسلامه أختار إسم عمر، وبالفعل تزوج من ياسمين وشهد فندق (الفورسيزون) ليله الخميس الموافق السابع والعشرون من أكتوبر حفل زفافهما، وذلك بحضور أسرتيهما حيث حضر والد ووالدة و أخت آرتيوم – عمر وعدد من أقاربه وأصدقائه.

ياسمين كساب وعريسها
ياسمين كساب وعريسها

كما حضرت أسرة ياسمين والدتها و أخوها محمد كساب وأختها زينب وزوجها خالد وأختها الثانيه قمر وصديقاتها المقربات الإستايلست جاسمين حمدون وياسمين البدري و أوكا و عمده من أصدقائها في مدينة دهب.

 

ياسمين كساب مع قريبتها
ياسمين كساب مع قريبتها

ومن زملاء ياسمين من نجوم الفن، حضرت النجمات سلوى محمد علي، إنجى المقدم وزوجها طلال، نهى العمروسي، رانيا منصور وأختها التوأم نورهان منصور، أسماء فوزي، الإعلامية فاطيما خليل، مروة الأزلي.

نهى العمروسي
نهى العمروسي

كما حضر النجوم الشباب عمر عبد العزيز، حسام الجندي، المنتج أحمد بجه وحرمه، الفنان وائل عبد العزيز وخطيبته، المصور الشهير خالد فضة، الإعلامي ممدوح الشناوي، الفنان أحمد فريد ، الفنان لؤي عمران، المخرج طارق رفعت وحرمه، الإستايلست أحمد بركه وحرمه المعدة بالتلفزيون سالي الزيتوني.

العروسان برفقة الضيوف
العروسان برفقة الضيوف

بالإضافة إلى المستشار محمد هجرس، دعاء حكم، المقدم محمد الحلواني وحرمه، المهندس وائل عبد الله عضو مجلس نقابة المهن التمثيليه، منى علوان، سماح مكي، أميرة شعراوي، نيرمين، ساسو، ياسمين عمر.

ياسمين كساب
ياسمين كساب

على جانب آخر، ارتدت العروس فستان زفاف أبهر الحاضرين بجماله وأناقته من تصميم رغده هلال كما قام بتصفيف شعرها عاشور وأهتم بالماكياج الماكيير أحمد شوقي. هذا و ينوى العروسان السفر إلى موسكو حيث سيقيمان حفلآ ثانيآ بزفافهما هناك كما ينويان تمضية شهر العسل ما بين موسكو وتايلاند وأمستردام وينوى العروسان الإستقرار ما بين القاهرة وشرم الشيخ.

تصوير: سيد شعراوي

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار