تألقت المطربة المصرية ياسمين نيازي في أول حفل لها بعد أزمتها التي تعرضت لها في أحد الكمائن الأمنية في محافظة الجيزة، حيث أحيت نيازي حفل توزيع جوائز شركة (بلاك هورس) لمستحضرات العناية بالشعر والوكيل الحصري في الشرق الأوسط لشركة (Max lisse) البرازيلية لصاحبها تامر عصمت.

ياسمين قدمت عدداً من أجمل أغانيها

غنت ياسمين باقة متنوعة من أجمل أغانيها مثل (حبك عامل سيطرة)، (ياعم الباشا)، (شكلك هتوحشني) وسط تفاعل كبير من الحضور، وتألقت بإطلالة أنيقة ومميزة بالأسود.

الفنانة المصرية ياسمين نيازي

من جهة أخرى تستعد ياسمين لإستكمال باقي التحضيرات الخاصة بطرح ألبومها الجديد والمقرر له عيد الأضحى المبارك، وتتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء منهم ملاك عادل، هاني صارو، محمد البوغة، هاني رجب، ومن الملحنين مدين، محمد مجدي، مصطفى الشعيبي، أحمد عبدالسلام، من الموزعين أسامة عبدالهادي، أحمد عبدالسلام، ياسر ماجد، والألبوم من إنتاج شركة i Media Production لمالكها محسن أحمد، وبالتعاون مع فادي صحبي مدير إنتاج الشركة ومدير أعمالها عادل يونس.

ياسمين تألقت بالأسود

يذكر أن آخر أعمال ياسمين نيازي، كانت أغنية (يا عم الباشا) والتي طرحتها على طريقة (Video Lyrics) من كلمات إيهاب عبده، ألحان محمد مجدي، توزيع ياسر ماجد، هندسة صوتية محمد جودة، إنتاج شركة (Rock Record).

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار