лаки джет
1win
jet x
lucky jet
aviator
aviator
aviator

في إطلالتها الأخيرة قبل ساعات أعلنت مريم نور أن الحرب قادمة وقالت كلمات لم يفهمها الجميع حين شاهدوها عبر حساباتنا عبر السوشيال ميديا وفهمنا ذلك من خلال التعليقات التي انتفضت تقول: تبشرنا بالحرب لا نريد الحرب.

اقرأ: تعاطف كبير مع مريم نور عقب تعبها – فيديو

ولم ينتبهوا إلى أن هذه العبقرية اللبنانية تعلمنا فن القبول والاستغفار والرحمة ببعضنا البعض مذكرة بقاعدة علمية دقيقة أن الحرب نتيجة كما أن السلام لا يأتي إلا بعد الحرب الذي يستفرغ فيها الشيطان نفسه. لهذا يقول اتباع الكاثوليكية في العالم انهم يحبون الصلاة ولو عن طريق اليوغا..

اقرأ: مريم نور تنبأت ماذا سيحدث في هذا العام 2023

فيذكر أحدهم قائلًا: تمشّيت في الغابات، لعبتُ في الجداوِل، وكنت أركض عبر سهول الرَّحبة. هذه الممارسات كانت كالصَّلاة بالنسبة لي، السُّكون والهدوء و“الهدوئيّة” التي وَجَد الأولادُ أنفسَهم فيها، تقريباً، في الطبيعة. ويقول: لم أبقَ، دائماً، في حالة الورع هذه، لكنني أدركتُها وسلّمْتُ بها على أنها عملٌ بسيطٌ في القلب.

اقرأ: مريم نور على فراش المرض – فيديو

مريم نور تبحر في فلسفتها لتعلمنا نحن الذين لا علاقة لنا بالحروب كيف نتعامل مع المجرمين ليس بمواجهتهم لأنهم أشرار بل بقبول ما يحدث لأن لا حياة لنا سوى الإذعان للرب العلي الذي منحنا كل شيء ويريدنا أن نمنح أنفسنا القدر الكافي من الصبر لتمر الأيام السوداء لنستقبل الأيام البيضاء مبتهجين فرحين بالحياة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة
лаки джет

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار