лаки джет
1win
jet x
lucky jet
aviator
aviator
aviator

مع معاناة الشركات الصغيرة في جميع أنحاء البلاد صخبًا للحصول على قروض تشتد الحاجة إليها من برنامج حماية الرواتب الفيدرالية، أثارت أخبار السلاسل الوطنية البارزة التي تتلقى ملايين الدولارات غضبًا كبيرًا بين أصحاب الشركات الصغيرة الذين تم إغلاقهم.

الآن، من المحتمل أن يفاجأ الكثير عندما يعلم أن ما بين 12000 و13000 من 17000 كنيسة كاثوليكية في الولايات المتحدة تقدموا أيضًا بطلب للحصول على قروض PPP المرغوبة.

ويقدر بات ماركي، المدير التنفيذي لمؤتمر أبرشية إدارة المالية، وجمعية من ضباط المالية من الأبرشيات الكاثوليكية، أن حوالي 6000 أبرشية كاثوليكية تمت الموافقة على طلباتهم للحصول على تمويل اتحادي في الجولة الأولى من حزب الشعب الباكستاني وحوالي 3000 حصلوا على قروض حتى الآن في الجولة الثانية.

في حين أن معظم الناس لا يعتقدون على الأرجح أن الكنائس الكاثوليكية هي شركات صغيرة ، يقول ماركي أن دور العبادة والمدارس التابعة لها تحاول إبقاء الموظفين على كشف رواتبهم.

وفقًا لإدارة الأعمال الصغيرة الأمريكية، فإن الكنائس (بما في ذلك المعابد والمساجد والمعابد اليهودية ودور العبادة الأخرى)، والمساعدات المتكاملة للكنائس، واتفاقيات أو جمعيات الكنائس مؤهلة للحصول على قروض الشراكة بين القطاعين العام والخاص و EIDL طالما أنها تلبي متطلبات القسم 501 (ج) (3) من قانون الإيرادات الداخلية وجميع متطلبات PPP وEIDL الأخرى.

بشكل أساسي، متطلبات قروض الشراكة بين القطاعين العام والخاص نفسها سواء كانت شركة أو مؤسسة علمانية أم لا.

مُنح الكنائس تلقائيًا وضعًا غير ربحي. لذا، طالما أن دار العبادة توظف 500 شخص أو أقل، يمكنها الآن طلب قرض فيدرالي بمبلغ 2.5 ضعف متوسط ​​راتبها الشهري. ستغفر الحكومة هذه القروض، بالإضافة إلى فوائدها البالغة 1٪ ، طالما استخدم 75٪ من الأموال لتغطية نفقات الرواتب في الأسابيع الثمانية التي تلت استلام بيت العبادة الأموال. يمكن استخدام 25 ٪ المتبقية لدفع الإيجار والمرافق والتأمين وتكاليف التشغيل الأخرى.

بالنظر إلى أنهم مؤهلون، فمن المرجح أن دور العبادة في الولايات المتحدة تقدمن بطلب للحصول على المساعدة الفيدرالية بسبب الانخفاض الذي يعانون منه في التبرعات من المؤمنين مع بقاء الناس في منازلهم. وفقًا لمسح الكنائس البروتستانتية الذي أجرته LifeWay، أفاد 40 ٪ من الرعاة أن العطاء قد انخفض مقارنةً في وقت سابق من هذا العام. يقول أكثر من نصف القساوسة أن العطاء قد انخفض بأكثر من 25٪ ، وأفاد 18٪ من القساوسة أنه انخفض حاليًا بنسبة 50٪ أو أكثر.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة
лаки джет

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار