في آخر حوار صحفي أجرته خبيرة الموضة اللبنانية مايا حداد تكلمت عن العديد من المواضيع وكذلك عن علاقتها مع العديد من الفنانات ومن بينهن الفنانة السورية أصالة نصري حيث قالت بأنها قريبة منها جداً وتربطها بها صداقة قوية مضيفة أنها هي من أوصلتها إلى المطار في التاريخ الذي قبض عليها فيه، كما أكدت أنها كانت معها طوال اليوم. ومتأكدة بأن أصالة لا علاقة لها بالمخدرات.

مايا كذّبت التحاليل المخبرية التي خضعت لها أصالة حتى بعد أن جاءت النتيجة إيجابية أي أن في دم أصالة جرعة من مخدرات الكوكايين ولهذا واعتقلت في مطار بيروت لساعات قبل أن يخلى سبيلها بعد أن تدخلت وسلطات من السعودية. من الطبيعي أن تدافع مايا حداد عن صديقتها المقرّبة وشقيقة خطيبها القديم، بعد أن انتهت خطوبتهما وعلاقة حبهما بشكل مفاجيء وبعد أن كانا يحضران لزفافهما الكبير الذي كان سيجرى على مدار 3 أيام في فاريا.

الفنانة السورية أصالة نصري والستايلست اللبنانية مايا حداد
الفنانة السورية أصالة نصري والستايلست اللبنانية مايا حداد

مايا يحق لها أن تدافع عن أصالة ولكن لا يحق لها أن تكذّب أمّة ودولة بأمّها وأبوها فقط كي تنال رضا أصالة وشقيقها الذي تركها!

ومن المعروف أن مايا تعبّر عن رأيها بحدّة عن كل النجمات ولو كن صديقاتها فيما يخص ملابسهن باستثناء أصالة التي اصبحت مايا الـ Image Consultant لها.

وقالت مايا في الحوار الصحافي الذي أجرته أنها كانت طوال النهار برفقة أصالة وهي من أوصلتها إلى المطار، “طيب” وهل من الممكن أن تتعاطى أصالة المخدرات أمام مايا التي من الممكن أن تنقم عليها يوماً وتنتقم منها وتفشي كل أسرارها كما حدث وفعلت مايا مع أعز صديقاتها سيرين عبد النور والخلاف الكبير والأسرار المسربة بين مايا وسيرين عن بعضهما البعض؟ ألم تغب أصالة لدقائق عن مايا طيلة ذلك النهار؟

كان من الأجدر لو أن مايا تحدّثت عن مواصفات أصالة كما تراها هي، وتهلل لها كما تشاء طالما هذا رأيها الشخصي، لكن أن تنكر بأن أصالة تتعاطى المخدرات وتكذب كل الأجهزة الأمنية اللبنانية فهذا مضحك للغاية؟ فكذّبت الجهات الأمنية اللبنانية في مطار بيروت الدولي كما فعلت أصالة بعد مغادرتها لبنان ووصولها مصر فاتهمت الدولة اللبنانية وبرّأت نفسها من الكوكايين. لكن أحداً لم يصدقها.

مايا حداد وخطيبها القديم أنس نصري
مايا حداد وخطيبها القديم أنس نصري

وكم كان جميلاً لو أن أصالة خرجت عن صمتها واعترفت بأنها تتعاطى الكوكايين وبأنها ستتوقف عن ذلك، لكانت حظيت بتعاطف كبير من كل وسائل الإعلام والصحافة العربية، كما فعلت النجمة المصرية غادة عبد الرازق الأشرف لأنها ليست فصيحة فأطلت على جمهورها واعتذرت واعترفت بأنها تأخذ حبوباً منوّمة..

من جهة أخرى تكلمت مايا عن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حيث قالت بأن هيفاء فنانة جميلة ويمكنها الظهور بدون مكياج في أي دور لأنها تثق بجمالها مضيفة بأن الفنان يمكنه إستعمال مكياج طبيعي يستخدم في بعض الأحيان ليظهر جمال الممثلة وكأنها لا تضع أي مساحيق للتجميل.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار