حلت الفنانة المصرية نسرين أمين، اليوم الأثنين ضيفة على برنامج (السفيرة عزيزة) الذي يعرض على قناة DMC، في تمام الساعة الثالثة عصراً على الهواء مباشرة، من تقديم سناء منصور وجاسمين طه.

الفنانة المصرية نسرين أمين

أكدت الممثلة المصرية نسرين أمين خلال الحلقة على حبها للطعام، ولكن في نفس الوقت اعترفت أنها لا تجيد الطبخ وتبتعد دائماً عن دخول المطبخ.

تحدثت نسرين أمين في الحلقة عن تقديمها دور أم في مسلسلها الجديد (عائلة زيزو) الذي تعرض حلقاته الأخيرة حالياً على شاشة DMC، موضحة أنها ممثلة وتستطيع تقديم كل الأدوار، مضيفة أنها أحبت العمل مع الفنان أشرف عبد الباقي والمخرجة شيرين عادل بشكل كبير وكان هذا العمل بمثابة فرصة كبيرة لها، مؤكدة أنها تشعر بالراحة عندما تكون شيرين عادل هي المخرجة خصوصاً بعد تجربتها معها في مسلسل (شقة فيصل) المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

نسرين أمين ضيفة على برنامج السفيرة عزيزة

كما انضمت نسرين أمين إلى حملة التبرع لمستشفى (أبو الريش) لعلاج الأطفال والتي يتبناها البرنامج وناشدت المواطنين ورجال الأعمال بالتبرع للمستشفى والوقوف بجانب الأطفال.

أناقة نسرين أمين خلال البرنامج

يذكر أن نسرين أمين تصور مشاهدها الأخيرة في فيلم (سوق الجمعة) مع المخرج سامح عبد العزيز ويشارك في البطولة عمرو عبد الجليل وريهام عبد الغفور ودلال عبد العزيز ومحمد لطفي وأحمد فتحي وعدد آخر من الفنانين، كما قاربت على الانتهاء من دورها في مسلسل (الشارع اللى ورانا) مع المخرج مجدى الهواري بمشاركة درة ولبلبة وفاروق الفيشاوى وشيرين وأحمد حاتم وأحمد عزمى ونهى عابدين وآخرين.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار