توفي الممثل المصري القدير سمير_غانم، مساء الخميس، ودُفن يوم الجمعة بحضور عدد كبير من نجوم مصر ومنهم يسرا، الهام_شاهين، لبلبة وغيرهم، ومن لم يحضر قدّم واحب العزاء على السوشيال ميديا والأغلبية الكبرى ادعت بأن الراحل صديقها.

دُفن سمير ضهرًا وبعد صلاة الضهر في مسجد مدينة نصر، وبعد الدفن سافرت الممثلات المذكورة أعلاه إلى الجونة لحضور حفل زفاف ابن رجل أعمال مصري، ورقصوا بفرحٍ وكأنهم لم يودّعوا صديقًا عزيزًا أو زميلًا.

اقرأ: يسرا وإلهام شاهين وليلى علوي تحتفلن بعد يوم من رحيل سمير غانم! – صور

كل من حضر الزفاف من نجوم أهانوا الممثل المصري القدير والذي نعاه الرئيس المصري عبد_الفتاح_السيسي وكل الوطن العربي، ولم يحترموا وجع كل من ابنتيْه دنيا وايمي اللتين تعيشان مأساة كبيرة عقب رحيله لأنه كان سندًا لهما.

اقرأ: دلال عبد العزيز شعرت بوفاة زوجها فمنعوا عنها الهاتف! – خاص

حتى أنهم لم يحترموا مشاعر دلال_عبد_العزيز التي لا تزال في المستشفى ولم تعلم شيئًا عن وفاة حبيب عمرها بعد، ومن المفترض ان يسرا، لبلبة والهام شاهين صديقاتها جدًا ومن المفترض أن تقف كل منهن إلى جانبها.

عمرو_دياب أحيا حفل زفاف إبن رجل الأعمال المصري وضرب بعرض الحائط آلام عائلة سمير غانم، وكذلك أيضًا فعل تامر_حسني في حفل زفاف آخر ورقص بفرح مع زوجته.

اقرأ: ما هو الفطر الأسود الذي أنهي حياة سمير غانم؟

انقسمت الآراء بين المؤيد والرافض لحفل الزفاف..

ونسأل كل من يدافع عنهم وبأن الحي أبقى من الميت، هل تقبلون بهذا التصرف المخجل ان مات صديقًا لكن في الصباح وتذهبون في المساء وترقصون وتحتفلون بعد ساعات من دفن الصديق؟

وان كانت اجاباتكم بنعم، اذًا فعلى الصداقة والإنسانية السلام.

اقرأ: وثيقة من رجاء الجداوي تخيف الجماهير كيف نعت سمير غانم؟

Copy URL to clipboard










منذ 4 سنوات







منذ 4 سنوات








منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار