تعيش النجمة اللبنانية نادين_نجيم توترًا كبيرًا يوميًا بعد الزلازل التي ضربت تركيا وسوريا وشعر بها سكّان لبنان بقوّة.

هذه الزلازل وبحسب العالم الجيولوجي فرانك هوغربيتس لن تتوقف حاليًا، حيث أرعب العالم بتوقع آخر عن زلزال كبير سيضرب غدًا الخميس.

اقرأ: العالم الهولندي يتوقع زلزالاً جديداً مدمراً غداً!

كل هذه الأحداث تؤثر علينا كما تؤثر نفسيًا على نادين التي كتبت تغريدة تتساءل فيها ما اذا كانت الزلازل التي تحصل طبيعية، ومن حقها أن تسأل وأن تقرأ وأن تفكر، وكتبت:

(انطاكيا كمان؟ لحظة في شي غلط ولا مرة بتصير انه نفس الهزة بنفس القوة تقريبًا تضري بنفس المكان! بطّل الوضع طبيعي مننتظر ومنشوف الحقيقة)

اقرأ: نادين نجيم سلّمت نفسها وطفليْها ليسوع؟

هذه التغريدة عرّضتها لهجوم وانتقادات كثيرة، رغم أن ما قالته نفكّر به دائمًا، لأن الله لا يقتل ولا يتسبب بزلازل، بل هناك منظمة HAARP التي تغير المناخات وتتسبب بزلازل وان قرأتم عنها أكثر ستدركون سبب تغريدة نادين.

أحدهم كتب جملة فيها ايحاءات جنسية لا تدل إلا على أخلاقه، وقال بما معناه: (بحسب شو آكلة) لترد نادين بكلمة: (زبّال) وقامت الدني ضدها وجنّد البعض نفسه خدمة لنجمة اخرى لمهاجمة نادين على كلمة قالتها بعصبية وان قالتها فلم تقلل من مهنة (الزبّال)

اقرأ: نادين نجيم تتصدّر وجنسية خطيبها – فيديو

نادين تعيش توترًا كبيرًا فالنشاط الزلزالي لم يتوقف بعد وفرانك هوغربيتس حذّر من زلزالًا ضخمًا في ٢٢ شباط – فبراير، وهي تعيش مع طفليْها في الطابق التاسع ولا تنام خوفًا من هزة قوية قد تلحق الضرر بطفليْها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار