1win

بعد قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، بإيقاف الحلقة الأولى من مسلسل (دنيا تانية) النجمة ليلى_علوي بسبب مشهد زنا المحارم، أكدت أسرة المسلسل على احترامها لمبادئ المجتمع،.

وأضافت أنها تحترم جهاز الرقابة على المصنفات الفنية والمجلس الأعلى للإعلام، وسعيهم للحفاظ على قيم ومبادئ المجتمع.

وشددت أسرة المسلسل على أن العمل الدرامي حُكم عليه بشكل غير صحيح استنادا فقط لنهاية الحلقة الأولى، وهو الأمر الذي لا يكفي لمعرفة باقي أحداث العمل.

إقرأ: طفل هازال كايا الأشقر يفضّلونه على الأسمر؟ – صور

جاء ذلك بناء على شكوى عاجلة مقدمة من الدكتور خالد عبد الجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، الذى أكد أن الحلقة الأولى تم مراقبتها بالفعل، ولكن قناة النهار تحايلت وأذاعت الحلقة التى تتضمن المشاهد المحذوفة.

وأكد المجلس، وفقا لبيان صحفى، التنبيه على جميع القنوات الحاصلة على حق العرض، بعدم إذاعة أى مصنف غير حاصل على ترخيص بالعرض.

وأضاف المجلس، أنه لن يتوانى فى تطبيق المعايير التى يتضمنها الكود الإعلامى المعلن عنه، وأنه سيطبق النصوص الواردة فى قانونه حال المخالفة التى تندرج من وقف الإذاعة حتى سحب ترخيص القناة نفسها إذا تمادت فى المخالفات.

ويشارك في بطولة مسلسل” دنيا تانية”، العديد من النجوم ليلى علوي، مجدي كامل، عبير صبري، مي سليم، أشرف زكي، فراس سعيد، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار