حلت الفنانة المصرية إلهام_شاهين، ضيفةً على المذيعة بسمة_وهبة، مقدمة برنامج “العرافة” عبر قناة المحور.

اقرأ: بسمة بوسيل تعلن انفصالها عن تامر حسني – وثيقة

ردت إلهام خلال الحلقة، على انتقادات المذيعة الكويتية مي_العيدان، بعدما طلبت منها أن “تحترم عمرها وتحتشم”، قائلةً: “أنا معرفهاش، معرفش مين مي العيدان دي، بس هي مالها؟! تحاسبيني ليه إني ألبس مفتوح أو مقفول، دي مسألة متخصكيش”.

وأضافت شاهين: “قوّم نفسك ولا تقوم الآخرين، وكل واحد يبقى عنده الرقيب الذاتي، لكن ملهوش دعوة بالتاني”.

وتابعت: “أنا طول الوقت بيجيلي رد فعل إيجابي على آرائي التنويرية وشجاعتي والشيء الجميل الذي أقدمه للمجتمع والجوائز التي أحصل عليها، لكن الإعلام يجمع كل من هم ضدي فيظهر أن العالم كله ضده، وهذا شيء غير صحيح .. الله يحرق السوشيال ميديا بجاز”.

وحول سر مشاركة صورها الشخصية على السوشيال ميديا، قالت: “بتنزل من غير علمي، وصفحتي الشخصية لا توجد عليها صورة واحدة، كان في حد غلطة في حياتي وخرجته من حياتي لما نشر الصور، فوجئت إن بيتي كان مذاع على الهواء، كنت هموت فيها، واللي عمل كده مش هقول الله يسامحه .. الله لا يسامحه، وخرج من حياتي”.

وتجسد إلهام شاهين في السباق الرمضاني شخصية إحدى إرهابيات تنظيم داعش، والمسؤولة عن تجنيد داعشيات جديدات.

تدور أحداث مسلسل “بطلوع الروح” حول امرأة تجد نفسها داخل معسكر لتنظيم “داعش”، وتبدأ التفكير في الهرب والنجاة بنفسها، وسط محاولات قيادات التنظيم للسيطرة عليها.

ومسلسل “بطلوع الروح” من بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني ومحمد حاتم إلى جانب عدد من الممثلين من مصر ودول أخرى ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار