1win

طمأنت الفنانة المصرية أنغام، محبيها على حالتها الصحية، عقب خروجها من المستشفى، وخضوعها لعملية جراحية كبيرة.

كتبت أنغام عبر صفحتها:

(الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه .. لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب، لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلى منحة إلهية لأرى من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي. أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم .. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي).

تابعت:

(الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه .. حقيقي ألف شكر مش كفاية، أولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم ابداً).

اضافت: (زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا .. شكراً على مشاعركم الصادقة ..أنا حقيقي محظوظة بكم، كفاكم الله جميعاً شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية).

وتعرضت الفنانة أنغام لأزمة صحية مؤخرًا، أجرت على إثرها عملية استئصال رحم، بعدما أُصيبت بنزيف شديد، واشتد عليها الألم مرة أخرى، واضطرت للذهاب إلى المستشفى؛ بسبب إصابتها بانسداد معوي جزئي.

ومن جانبه قال الدكتور أكرم العدوي، في وقت سابق المتابع لحالتها الصحية مؤخرًا، في مداخلة هاتفية ببرنامج السفيرة عزيزة، المذاع عبر قناة DMC، إن الفنانة أنغام أصيبت بانسداد جزئي في الأمعاء بعد 8 أيام من العملية، مشيرًا إلي أن هذا الانسداد يمكن أن يرجع لطبيعته مرة أخرى.

تابع العدوي “ان الفنانة انغام عندها وضع يتطلب عمل جراحة نسائية كبيرة شوية، وتم إجراؤها، والحمد لله بدأت تاكل وتشرب، وأثناء العملية طلبت نعملها بواسطة بينج نصفي، لأن في البنج الكلي بيبقي مطالب مننا نحط أنبوب في القصبة الهوائية، ودا ممكن يعمل بعض الخدوش على الأحبال الصوتية، علشان كده هي رفضته”.

وكنا في الجرس نشرنا تفاصيل الحالة الصحية لأنغام قبل تصريحات طبيبها، واكدنا إنها كانت تعاني من وجود أورام ليفية داخل الرحم، وتم استئصال الرحم في بداية الأسبوع الماضي، وظلت لمدة يومين في المستشفى، وغادرت في اليوم الثالث، ثم شعرت بآلالام شديدة عقب عودتها إلى منزلها، وعادت إلى المستشفى مجدداً وظلت يومين آخرين تجري فحوصات وأشعة، وتبين حدوث التصاقات شديدة في الأمعاء الدقيقة وذلك من مضاعفات عملية استئصال الرحم.

اقرأ: إليسا بعد مرض أنغام: يا رب أزمة وتعدي!

والآن تم تركيب جهاز رايل لها، وهناك محاولات طبية كثيفة لمحاولة علاج الالتصاقات دون اللجوء للتدخل الجراحي مرة أخرى، لأنه في حالة عدم استجابتها للعلاج وعدم فك الالتصاقات، سيتم اجراء عملية جراحية ثانية لها.

أسرة الجرس تتمنى الشفاء العاجل للنجمة الكبيرة أنغام وندعو الله أن يمن عليها بالصحة والعافية ودوام السعادة والاستقرار.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار