برعاية هيئة العامة للترفيه تواصل شركة روتانا، تقديم اجمل حفلات “فوق الخيال” في موسم الرياض على مسرح “محمد عبده ارينا”، حيث كان الجمهور السعودي والعربي على موعد امس مع سهرة لبنانية بامتياز نجماها نانسي_عجرم، ووائل_كفوري اشعلا فيها الاجواء بأغنيهما الايقاعية والرومانسية التي تفاعل معها الحضور الذي ملئ المسرح بأكمله. وأستقبل أهل الإعلام والسوشيال ميديا نانسي ووائل على الMedia Wall قبل فقرة كل منهما، واجاب النجمين على الاسئلة المطروحة عليهما.

الفنانة نانسي عجرم قبل صعودها المسرح تحدثت للصحفيين قائلة: “بصراحة انا كتير بكون مبسوطة لما اشارك في موسم الرياض ، لان كل موسم عم يكون احلى واقوى من الذي سبقه ، وهنا اتشكر الهيئة العامة للترفية وعلى راسها معالي المستشار تركي آل الشيخ، وشركة روتانا، وكل من لهم فضل في هذه الفعاليات اللي كل سنة عم يقدموا فيها رؤية جديدة تختلف عن فعاليات الموسم الذي سبقه”.

وأضافت نانسي: “يسعدني اني في الحفل مع وائل كفوري بهذه الليلة اللبنانية ، اللي بتعمل جو مع الجمهور السعودي وجميع الجنسيات المتواجدة.. وروتانا في حفلاتهم هم عم ينسقوا.. ونحن نحب افكارهم”.

وفي فقرتها الغنائية، اسعدت نانسي الجمهور باغانيها التي وصفها الحضور بانها جرعة من الطاقة الايجابية، فغنت لهم : (هيدا انا، بدنا نولع الجو ، على شانك، صح صح )، وغيرها من قديمها وجديدها مؤكدة امام الجمهور على المسرح :”ما نراه من تقدم وانفتاح حضاري في المملكة العربية السعودية هو اكبر واجمل حقيقة تسعدنا، وهذا الشيئ فخورين به”.

اقرأ: إليسا بعد مرض أنغام: يا رب أزمة وتعدي!

اما الفنان وائل كفوري، ففي لقاءه مع الاعلاميين اختصر مشاعره بقوله :”انا سعيد كوني معكم في هذا الحفل ، واني اجتمع فيه مع النجمة نانسي عجرم ومع الجمهور السعودي الغالي على قلبي”. واكد في اجابة اخرى له :”الزمن تغير والرتم السريع فرض نفسه على اغانينا ، لكني على ثقة بان الاصالة ستبقى وسيأتي يوم ونقدم فيه اعمالا طربية لها ثقلها” وفي الحفل فاجأ وائل الجمهور بتقديمه اغنية جديدة اهداء منه الى السعودية يقول مطلعها :”كل ما عنك يوم بغيب .. بشتقلك يا سعودية ، يا ارض الانسانية .. تأنساكي انا ما في”. كما غنى:(بحبك انا كتير، ما وعدتك بنجوم الليل ، كلنا مننجر، هالبنت القوية) وغيرها.

عند مغادرة وائل كفوري المسرح، قال في تصريح خاص: “الناس والجمهور السعودي مذوق ويتقبل كل شي، ويسعدني ان اكون متواجد بكل موسم من مواسم الرياض، وكل موسم هو موسم عز، وان شاء الله تعيش السعودية الانتصار في مختلف الاصعدة وليس فقط في الفن “.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار