лаки джет
1win
jet x
lucky jet
aviator
aviator
aviator

هناك عدة أسباب محتملة لظهور الهالات السوداء تحت العينين، وتشمل:

1. العوامل الوراثية: قد يكون للوراثة دور في ظهور الهالات السوداء تحت العينين. إذا كانت الهالات السوداء موجودة لديك منذ الصغر أو تظهر في أفراد العائلة، فقد يكون للعوامل الوراثية دور في ذلك.

2. التعب ونقص النوم: قلة النوم والتعب المستمر يمكن أن يساهما في ظهور الهالات السوداء تحت العينين. عندما يكون لديك نقص في النوم، يمكن أن يؤدي ذلك إلى انبعاث الأوعية الدموية تحت الجلد وتظهر على شكل هالات سوداء.

3. تراكم السوائل: تراكم السوائل تحت العينين يمكن أن يسبب ظهور الهالات السوداء. قد يكون ذلك نتيجة لعوامل مثل الالتهابات، أمراض الجيوب الأنفية، تجمع السوائل بسبب الاحتفاظ بالماء في الجسم، أو بسبب تورم العينين.

4. التعرض للشمس: التعرض المفرط لأشعة الشمس قد يزيد من إنتاج الميلانين في الجلد، وهو الصبغة التي تعطي لونًا داكنًا. قد يؤدي ذلك إلى ظهور الهالات السوداء تحت العينين.

5. التقدم في العمر: مع تقدم العمر، يصبح الجلد حول العينين أكثر رقة وهشاشة، مما يجعل الأوعية الدموية تظهر بوضوح أكبر. قد يساهم ذلك في ظهور الهالات السوداء.

للتخفيف من ظهور الهالات السوداء تحت العينين، يمكن اتباع بعض الإرشادات مثل الحصول على قسط كافٍ من النوم، تجنب التعرض المفرط للشم

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة
лаки джет

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار