بعد غياب طويل عن الاطلالات التلفزيونية، استضاف رودولف_هلال المطربة العربية فلة_الجزائرية التي جاءت الى لبنان استعدادًا لعدد من النشاطات الفنية.

لم تتمالك فلة دموعها حين روت عن الحادثة الاليمة التي تعرّضت لها في باريس بعدما سقطت أرضًا وكسرت سنّها ووقعت على قلبها مع ٤ كسور في جسدها.

اقرأ: فلة الجزائرية تعود وتحقق ١٨١ الف! – فيديو

وقالت إن الاسعاف الفرنسي لم يقم بالواجب الطبي معها وكل ما فعله أنه أعطاها جرعة مسكن ونقلها الى المنزل، وحين استيقظت شعرت بوجع مميت.

اقرأ: فلة الجزائرية تبكي: أنا أموت هنا لوحدي – فيديو

وقالت فلة ان السفارة الجزائرية عرفت بحالها بعد نشرها للفيديو الذي أطلت فيه تستنجد المساعدة، والسفارة أخذتها الى اهم المستشفيات الفرنسية وعالجتها.

قاطعها رودولف وسألها مَن كان معها في تلك المرحلة، فبكت بتأثر وقالت إنها كانت وحيدة ولم يهتم بها أي احد ولم تتلقَ اتصالات من اي نجم عربي والكل أهملها.

اقرأ: ما يحصل مع فلة الجزائرية يذكرنا بنجوم لبنان الكبار

بكت كثيرًا حين استذكرت شقيقتها التي توفيت بسبب اصابتها بكورونا وانها الوحيدة التي لم تكن تفارقها وتتصل بها وتطمئن عليها دائمًا لكن بعد رحيلها شعرت بوحدة صعبة.

وعن حقيقة انقطاع التواصل بينها وبين ابنتها الوحيدة سكينة نكرت فلة هذه الاخبار وقالت إنها تتصل بها بين الحين والاخر ووجهت رسالة لها متمنية رؤيتها مع حفيديها قريبًا وعبرت عن حبها الكبير لها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار