1win

طرحت شركة الصباح إخوان التيزر الرسمي، الأول لمسلسل جولة أخيرة على صفحاتها الرسمية على السوشيال ميديا.

سيطرت أجواء الاكشن والاثارة بظهور أحمد_السقا كملاكم يمارس رياضة الMMA.

تدور أحداث المسلسل في فلك رياضة MMA القتالية مع خطوط درامية يتشاركها أبطال المسلسل، ويشهد مسلسل جولة أخيرة ظهور الفنان أشرف_عبد_الباقي بشكل جديد مفاجئ.

جولة اخيرة أول عمل عربي يعرض على منصة العالمية و يعد هذا المسلسل هو الأول من نوعه على مستوى الوطن العربى يتناول رياضة الـ MMA.

ورياضة MMA هي اختصار لمصطلح Mixed martial arts بالإنجليزية وتعني فنون القتال المختلطة وهي رياضة قتالية مزيج بين كثير من فنون الدفاع عن النفس، وتقنيات ومهارات مختلفة.

اقرأ: اوبرا وينفري والممثل الشهير كيفن كوسنر متهمان بجرائم جنسية!

مسلسل “جولة أخيرة” من تأليف محمد ندا و يشارك في السيناريو محمد الشخيبى، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب أحمد السقا كلاً من: أشرف عبد الباقى، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامى، على صبحى، الطفلة ملك، حنان سليمان، صفاء الطوخى،ضيفة الشرف حنان مطاوع.

والمسلسل تدور احداثه حول شخصية يحيى، وهو طبيب في منتصف العمر يعيش حياة مزدوجة بهوية سرية كملاكم حقيقي ولكن يكتشف يحيى إصابته بمرض الزهايمر قبل مشاركته في بطولة MMA ، إلا أنه يواصل السعي لتحقيق حلمه والفوز بالبطولة وتكوين ذكريات جميلة مع ابنته

المسلسل مكون من 9 حلقات وسيعرض حصرياً يوم 25 يناير المقبل على Amazon prime video.

يشار إلى أن أحمد السقا يخوص دراما رمضان المقبل 2024 بمسلسل “العتاولة” من إنتاج الصباح إخوان ويشارك معه في البطولة الفنان طارق لطفى ،باسم سمرة زينة، مى كساب، وعدد كبير من النجوم، إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار