أوضح خالد الذهبي، ابن النجمة السورية أصالة، سبب غيابها عن حضور العرض الخاص لأول بطولاته السينمائية فيلم (الحريفة).

أجاب خالد عن سؤال حول سبب غياب أصالة، قائلا: “مش سيباني ولا حاجة هي ورايا ورايا، مابتسبنيش خالص، هي هتحاول تيجي، بس عشان دلوقتي في (بيبي جيجي) في البيت، والعائلة كلها متجمعة، وهناك أفراد سيصلون من خارج مصر للاطمئنان”.

اقرأ: شام الذهبي تحسم الجدل حول انفصال والدتها أصالة عن زوجها

عن شعوره بعدما أنجبت شقيقته شام مولودتها الأولى، قال: “إحساس حلو، أنا حاسس إنها ابنتي، ولحد دلوقتي مافيش حاجة تتعمل معها إلا إني أديها الرضعة بعد الشغل، وفخور جدا بهذا”.

فيلم “الحريفة” بطولة نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبدالرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، مع ظهور خاص لبيومي فؤاد وشريف الدسوقي، ونجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، وهو من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

اقرأ: بسمة بوسيل هكذا غنت لتامر حسني في زفاف شام الذهبي – فيديو

وتدور أحداث العمل حول ماجد التي تجبره الظروف على ترك حياة الرخاء والانتقال من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية، فيكتسب بمرور الوقت احترام زملائه بسبب مهارته الكبيرة في كرة القدم؛ فينضم إلى فريق المدرسة في مسابقة على أمل الفوز بجائزة كبرى، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

الفنانة السورية أصالة نصري، كانت اعلنت عن حصولها على لقب جدة لأول مرة، بعد انجاب ابنتها شام طفلتها الأولى (جيهان).

كتبت أصالة عبر صفحتها:

(الحمدلله الذي وهبني حفيدتي الأولى جيهان أحمد هلال ابنة روحي ووطني ودنياي وفخرى شام، ادعوا لها أن يحفظها الله ربي وينبتها نباتا حسنا، وأن يملأ قلبها حبا وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار