1win

أعادت النجمة اللبنانية اليسا بعض التغريدات التي انتفضت على الواقع اللبناني خصوصًا فيما يخص عودة كل النازحين إلى بلادهم، والقاء القبض على الفصائل الفلسطينية التي أطلقت الصواريخ من لبنان ومن بين تلك التغريدات، تغريدة كتبها الناشط رامي نجيم الذي قال:

(الفلسطينيون‬⁩ في ⁧‫لبنان‬⁩ يشكّلون الى جانب ⁧‫السوريين‬⁩ كارثة تفوق قدرة لبنان على احتمالها في السياسة في الأمن في الإقتصاد وفي التغيير الديمغرافي التدريجي. الآن سندفع ثمن غوغائية فصيل مسلّح قضيّته لم تعد فلسطين بل بات يتاجر باسمها ليحقّق مكاسب للراعي الرسمي له في المنطقة ⁧‫#حزب_الله‬⁩ . ندفع الثمن ونموت لتحيا ⁧‫ايران‬⁩ لا لتحيا فلسطين ولا ليحيا لبنان.. يبقى أن قتلَ الأبرياء جريمة واسرائيل‬⁩ محترفة قتل الأبرياء)

اقرأ: اليسا تحقق مليار مشاهدة والأولى على كل النجمات

وبعد تلك التغريدات التي تبنتها تعرّضت لهجوم كبير، رغم أنها لم تتبنَ إلا الحقيقة، فعادت وكتبت:

(حبي لوطني ومصلحة وطني مدعاة فخري.وما بحياتي قللت احترام مع اي شعب، فكيف بالاحرى الشعب العربي لِ بنتمي إلو؟ما بعتقد بكون عم هين حدا لما طالب بعودتو لوطنو، لأنو وطن الانسان كرامتو. لأني بحبكن بتمنى ترجعوا كلكن لاوطانكن)

ولم ينتهِ الأمر هنا، بل ردّت الفنانة السورية اصالة التي تعيش وتتنقل بين مصر والسعودية، لأنها ممنوعة من دخول بلدها وكتبت موجهة رسالة لاليسا دون ان تذكرها، وقالت:

اقرأ: اليسا تنتصر قضائيًا على زياد برجي

(كلنا بالأرض لاجئين وماحدا بيملك أي مكان بأيّ أرض كلنا زوّار مهما طالت زيارتنا بدّنا نرحم بعض لأنّه مافي شي عم يرحمنا الدّنيي صعبه وظروف الناس صعبه وماحدا حاطط فوق راسه خيمه واللي اليوم مُتاح بكره مابنعرف لو ممكن وكفايه نتجزّأ حلّنا مرّه وحده نتوحّد)

وتابعت اصالة مؤكدة ان اختلاف وجهات النظر مع اليسا لا يعني أنهما على خلاف:

(نختلف بالآراء مابيعني نزعل من بعض وإليسا حبيبتي ورفيقتي ووارد بين الأصحاب الخلاف بالآراء وحتّى بالمبادئ)

اقرأ: اصالة تعلن عن حقيقتها بصوتها.. اليكم الحكم – فيديو

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار