من انتاج شركة KinGco Media وإعداد وتقديم كريم الوزان، إضافة إلى نخبة من البلوغرز ورواد التيك توك في لبنان، تعرض قناة كريم الوزان (کیمو) على يوتيوب في الموسم الرمضاني الحالي برنامج (Kimo cam).

يتميز العمل بالعفوية والكثير من الفكاهة كما أن لا يزال من المبكر تناول احداث البرنامج في ما هو في الحلقة الثالثة، لكن ما يمكن التوقف عنده هو مقدرة كريم الوزان الشاب الصاعد والمؤثر على مواقع التواصل الإجتماعي.

يحظى كيمو بمتابعة عالية على تطبيق الفيديوهات الأشهر تيك توك، حيث يحتوي حسابه الرسمي على حوالي 2 مليون متابع مسجلاً نسب مرتفعة من التفاعل والمشاهدة .

يصنف من أصغر الأشخاص الذين يحصلون على درع يوتيوب، بحيث نجح كريم العام 2020 في حصد ١٠٠ ألف مشترك وهو في سن السابعة عشرة.

شارك كريم في أغنية (هم كذابين)، كما شارك في أغنية مهرجان (حظي الحلو)، بالإضافة الى دوره مؤخراً في برنامج (جيران) مع الممثل فادي شربل والممثلة تاتيانا مرعب وألين أحمر الذي عرض على قناة الجديد ومن ثم كان له دور كوميدي في برنامج “فشة خلق” الذي تقدمه الإعلامية داليا أحمد على قناة الجديد .

يحاول الوزان اليوم أن يكون أحد نجوم الشاشة الصغيرة في الأيام القريبة القادمة فهو يسعى جاهداً الى دخول عالم التمثيل من ابوابه الإلكترونية.

أظهر كريم في برنامج “كيمو كام” عن مخزون لا بأس به. بدا واضحاً أنه كان متمكناً من ادوات الصياغة ومسيطراً على التفاعلات.

بدأ يفرض نفسه على المناخ المرئي وليس من المبالغ فيه أن تشهد المرحلة الجديدة لكريم الكثير من العمل الإبداعي والكوميدي بشكل خاص.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار