1win

قدمت الفنانة اليمنية بلقيس، حفلاً ضخماً في المملكة العربية السعودية في ثاني أيام فاعليات مهرجان “ميدل بيست” بالرياض بحضور أكثر من 210 ألف من الجمهور العربي الذي تفاعل مع أغنياتها طوال الحفل.

وشاركت بلقيس الدي جي العالمي salvadore من خلال تقديم أغنيتين وهما “دودوم” و”إنتهي”، مهرجان “ميدل بيست” هو أكبر فعالية موسيقية في الشرق الأوسط، تم إنطلاقها في الرياض منذ يومان والتى تقام على مدار أربعة أيام، يشارك خلالها أشهر الدي جي في العالم، وباقة من ألمع نجوم الغناء في العالم العربي.

اقرأ: بلقيس ترفع قضية خلع ضد زوجها!

وكانت بلقيس احدى مفاجات الجمهور العربي فى حفل الفنانة العالمية إليشيا كيز الذي قدم على مسرح إكسبو بإمارة دبي منذ عدة أيام، خصوصاً أن إليشيا كيز إفتتحت حفلها بديو غنائي مع بلقيس، حيث غنوا سوياً أغنية common ثم أغنية إنتهي.

كانت الفنانة العالمية إليشيا كيز أثناء زيارتها لدولة الإمارات طلبت لقاء بلقيس لإيجاد تعاون موسيقي بينهم وترتب عليه مشاركتها فى حفلها الأخير بدبي.

بلقيس تعيش فترة نشاط على مستوى الحفلات الغنائية في نهاية هذا العام بعدما شاركت فى إحتفلات العيد الوطني لدولة الإمارات الخمسين بحفلتين غنائيتان مطلع الشهر الجاري أحدهم في الشارقة بمدرج خورفكان والأخرى بإمارة أبوظبي، ثم قدمت حفلاً ضمن ختام مهرجان كأس العرب بالدوحة.

اقرأ: بلقيس تزور “بيت بيروت” وتغني لفيروز – فيديو

ومن المقرر أن تحي بلقيس حفلاً جماهيرياً ضمن إحتفالات رأس السنة نهاية الشهر الجاري بإمارة أبو ظبي بمشاركة كل من الفنان حسين_الجسمي واللبنانية إليسا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار