1win

طلبت الفنانة الإماراتية أحلام من الله أن يحمي كل أولادها وأن لا تخسر أحدًا منهم يومًا، وأقلقت جمهورها حول التطورات الصحية لأولادها الذين يعيشون معها.

وبعد ساعات، قالت إن إبنها يتلقى علاجًا في إحدى المستشفيات في السعودية، وشكرت إحدى المغردات بعدما طمأنتها على فاهد بأنه بخير ولم يتعرض لأي أذى يُذكر.

اقرأ: ابن أحلام يتلقى علاجًا غامضًا وخائفة عليه – صورة

البعض اتهمها بتسليط الضوء عليها، لأنها كان يمكنها الإتصال به والإطمئنان على صحته، أو السفر إلى السعودية على متن طائرتها الخاصة لتكون إلى جانبه بدلًا من التباهي على السوشيال ميديا.

ورغم خلافاتنا معها، إلا أنها أم وفي ذلك الوقت سيطرت عليها الأمومة وقد تكون ضاعت ولجأت إلى مواقع التواصل الإجتماعي حتى تتلقى الدعم المعنوي الذي تحتاجه لأجل إبنها الوحيد “فاهد”

اقرأ: أحلام تهبط بطائرة خاصة: أنا وأصالة كبرنا ومجانين

اليوم، طمأن الشاب جمهوره ومن يتابعه على حالته الصحية، وتبين أنه تعرض حادث سير مع عمّه أي شقيق والده مبارك الهاجري، وكتب: “أشكر كل من سأل عني وتحمد لي بالسلامة أنا عمي بفضل الله احنا بخير ونعمه واله يجزاكم خير على السؤال”

أعادت أحلام نشر تغريدة ابنها، وسألها البعض لمَ لم تسافر إليه وتبقى إلى جانبه في هذه الظروف الصعبة وفعلت الشيء نفسه مع زوجها الذي كسر يده ولم تسافر إليه أيضًا خلال تواجده في قطر.

اقرأ: أحلام تنهار ودقات قلبها تتسارع لأجل نادين نجيم

الوضع مختلف بين إبنها وزوجها، لأن فاهد كان في السعودية ويمكنها السفر إلى هناك، بينما زوجها كان في قطر ولم تتمكن من رؤيته لفترة طويلة ولم تستطع السفر إليه لأسباب لا تزال غير معروفة في الوقت أن العلاقات الخليجية مع قطر أصبحت على أفضل ما يرام.

اقرأ: أحلام تحضن زوجها وتصرخ اشتياقًا – فيديو

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار