نشر النجم المصري حسن_الرداد صورة كاريكاتورية لحماه الممثل المصري الكبير سمير_غانم الذي يعاني من مضاعفات كورونا، والصورة لم ينشرها بنفسه بل رسمها أحدهم في إحدى أهم المجلات المصرية.

ظهر سمير غانم في الصورة بحجم كبير وكان أحدهم ينادي بـ “سلامتك يا سمورة”، والصورة عادية جدًا ولا تسيء لتاريخ القدير..

اقرأ: حسن الرداد ينشر صورة لسمير غانم على سرير المرض؟

البعض إتهم حسن بالسخرية من حماه ومن الفيروس الذي يسيطر على جسده، وطالبوه بحذف الصورة احترامًا له ولتاريخه الفني الكبير، لأن من المعيب أن يعبر عن حبه له بهذه الطريقة، في الوقت الذي تمتليء صور سمير على غوغل، أو كان يمكنه كتابة رسالة دون استخدام هذه الصورة.

حسن لم يتعمد الإساءة له، بل يخاف عليه كثيرًا ويصلي دائمًا لأجل شفائه وعودته سالمًا إلى أحضان عائلته وكل جمهوره، خصوصًا أن سمير كان يعبر دائمًا عن حبه الكبير لحسن ولصهره الثاني المذيع المصري رامي ويعتبرهما كولديْه.

اقرأ: إيمي سمير غانم ورسالة مؤثرة لوالدها

يعيش الرداد أسوأ أيام حياته بعد وفاة والدته منذ أشهر، والآن يعيش حزنًا على الوضع الصحي الحرج لحماه ولحماته دلال_عبد_العزيز التي أيضًا أصيبت بالفيروس وتحتاج وقتًا حتى تستعيد عافيتها بما أنها اكتسبت وزنًا زائدًا في الفترة الأخير أثر على جهازها التنفسي.

من المستحيل أن يسخر حسن من الممثل المصري الكبير لأنه يعامله كوالده ويخاف على زعله، كما يخاف عليه من الزمن ومن المرض ومن أي شيء سيء قد يحدث له خصوصًا في هذه الفترة الحرجة التي يمر بها سمير.

اقرأ: سمير غانم بحالة حرجة وخطيرة ودلال عبد العزيز علاجها طويل – خاص

الرداد خسر أمه وأصيب بإضطراب ما بعد الصدمة وأصبح يخاف من فقدان أي شخص عزيز على قلبه، فكيف إذا كان هذا الشخص سمير_غانم.

الصورة التي نشرها حسن الرداد
الصورة التي نشرها حسن الرداد
Copy URL to clipboard





منذ 4 سنوات













منذ 4 سنوات








شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار