1win

تحدث الموسيقار المصري حلمي بكر، عن تصريحه بشأن عدم طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤكدا أنه لم يحدث والدليل على ذلك حملها الذي ظهرت به في إحدى الحفلات الأخيرة.

وقال بكر، خلال لقائه التلفزيوني، إن هذا الأمر لا يقلل من شأنها في شيء، فهي فنانة عظيمة وهناك أصوات وأجيال كثيرة تقلدها، موضحاً أنها بدأت بالاعتذار عن الغناء رغبة في الاعتزال، قائلا: «أنا أخبرتها بالعدول عن قرارها، لأن الجمهور لا يعتزله ولا نعتذره».

وسخر الموسيقار حلمي بكر، من طريقة غناء هيفاء_وهبي، لافتاً إلى أنها نجحت في التمثيل.. ولا علاقة لها بالطرب والغناء، ولكنها استغلت نجاحها في التمثيل، مضيفاً: (الوحوحة مش غنا).

وطالب الموسيقار حلمي بكر، الفنان محمد_رمضان، والفنانة هيفاء وهبي بالتوقف عن الغناء، لافتاً إلى أن محمد رمضان يواصل نجاحه في الغناء الإيقاعي على حساب قيمته وموهبته القوية في التمثيل، فهو نجم كممثل.

اقرأ: شيرين تبكي: أمه كتبت وأنا بدي رجال وحاولت كل حاجة عشان أموت – فيديو

من جهة أخرى، نفت شيرين خبر عودتها لطليقها الفنان المصري حسام_حبيب، وأصدرت بيانًا صحافيًا جاء فيه: (تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة)

اقرأ: شيرين: دموعكم غالية علينا

واضاف البيان: (شيرين وحدها تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو اسعاده بالجديد من الأغاني)

وكانت شيرين أعلنت خبر طلاقها عبر الجرس، وأدلت بتصريحات حصرية بإتصال مع الزميلة نضال_الأحمدية.

شيرين: حسام سرطان وكنت عايزة أجمد بويضاتي من غير الأجنة بتوعه – فيديو

والد طليق شيرين السيد حسين حبيب، خرج بتصريحات يؤكد فيها انهما تصالحا ولكن لم يتزوجا بعد.

قال حسين حبيب: (حسام وشيرين اتصالحوا خلاص.. وبقوا بيشتغلوا مع بعض، بس لسه مرجعوش لبعض كأزواج).

أضاف: (شيرين عبد الوهاب جت عزت حسام حبيب في جدته الله يرحمها، وكمان حضرت الجنازة والدفنة، هما خلاص اتصالحوا، وإن شاء الله يرجعوا قريب لبعض).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار