أدلت الممثلة المصرية سهير رمزي، بتصريحات مثيرة للجدل حينما حلت ضيفة على برنامج (لسيرة) تقديم المذيعة المصرية وفاء_الكيلاني على قناة DMC المصرية.

تحدّثت عن عدد زيجاتها التي تخطت ال ٩ وذكرتهم كلهم، وقالت إنها تزوجت من الموسيقار حلمي بكري حين كانت قاصراً في ال ١٦ من عمرها.

اقرأ: عدد الرجال في حياة سهير رمزي

حلمي بكر كذب سهير قائلاً:

(إحنا اتخطبنا وهي عندها 16 سنة، وقعدنا مخطوبين أربع سنين تقريباً، واتجوزنا وهي فى سن الـ20 وعلى مشارف سن الـ21، أي أنها لم تكن قاصراً وقتها).

وأضاف: (استمر زواجنا أربع سنوات وانفصلنا وهي عندها 24 سنة، وبالنسبة لتصريحات سهير رمزي، أحيانا الإنسان تفكيره بيخونه وبيخونه عقله ولسانه، ولكن دا طبعا ميمنعش إنها ست محترمة، ودايما بتعمل خير ودا اللي الناس متعرفهوش عنها، ولكن أنا شاهد على دا، ست خيرة وبتعمل خير كتير).

وتزوجت سهير رمزي من الملحن المصري حلمي بكر بعمر الـ 16 عاماً، وحرصت والدتها على تزويجها بهذا العمر لكي تبقى إلى جانبها وتحول دون رغبتها في العمل، واشترطت على زوجها أن يعيشان معها في المنزل، وكانت أول زوجاته الـ 13 ، واستمر زواجهما سنة واحدة تقريباً، وانفصلا لعدم رغبته في دخولها مجال الفن، على حد قولها.

والزواج الثاني كان من شخصية سعودية مهمة، لم تكشف عن اسمه، وتزوجته خلال فترة تصويرها لفيلم “ثرثرة فوق النيل” مطلع سبعينيات القرن الماضي، واستمرت علاقتهما لأربع سنوات، ووقع الطلاق بعدها لأنها لم تشأ أن تغادر مصر، والالتحاق به في السعودية، وثالث زيجاتها كانت من رجل الأعمال الكويتي محمد الملا، لسبع سنوات، وتم الانفصال بسبب غيرته الزائدة عن اللزوم عليها والتي لم تستطع تحملها بحسب قولها.

إقرأ: سهير رمزي بصورة صادمة بلا مساحيق وخلعت الحجاب!

ودام الزواج الرابع عاماً واحداً من الفنان المصري محمود قابيل، ووصفته بالـ “المحترم والمهذب جداً”، مؤكدة أنها تكن له كل الحب والاحترام، لكنها شعرت بصعوبة الاستمرار معه، قائلة: “إما أن أعيش بطريقة صحية أم لا… يا أبيض، يا اسود…”

وخامس زيجات سهير كانت من رجل الأعمال المصري سيد متولي، لنحو 8 سنوات، وانفصلت عنه مرتين خلالها، ونفت في البداية أنها تزوجت من رجل أعمال سوري، لكن وفاء الكيلاني ذكرتها بذلك، فقالت إنها استمرت معه لـ “فترة لا تذكر.. أقل من سنة”، وبدت غير راضية عن هذا الزواج، واعتبرت أن قرار الارتباط به “غلطة”، وتسرع منها دفعت ثمنه لاحقاً.

والزواج السابع كان من الفنّان المصري الراحل فاروق الفيشاوي، لخمس سنوات، وانفصلا عن بعضهما مرتين، وعادا للارتباط، ثم حدث الطلاق الثالث والنهائي، ولم تشأ سهير رمزي الخوض في تفاصيل خلافاتهما، لكنها كشفت أنه في المرحلة الأخيرة من علاقتهما كان يشترط أن يكون البطل أمامها في أفلامها، فأصبحت المسألة صعبة على حد قولها.

وآخر زيجاتها كانت من رجل الاعمال علاء الشربيني، ولازالت مستمرة منذ 17 عاماً، لكنها لم تشأ تأكيد إمكانية هذا الزواج لآخر العمر، قائلة: “الله أعلم”، وسط ذهول وفاء الكيلاني، فاستدركت “أنا أتمنى نبقى لآخر العمر، بس دي حاجة بتاعة ربنا”.

Copy URL to clipboard
25 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
10:15
سعر صرف الدولار صباح اليوم في لبنان
  إقرأ المزيد
24 يونيو 2022
23:33
استعدوا ليوم غضب في كافة المناطق اللبنانية
  إقرأ المزيد
23 يونيو 2022
00:30
‏أصوات الإنفجارات القوية التي تسمع في المناطق الحدودية صادرة من عمق الجولان السوري المحتل وبعيدة عن الحدود مع لبنان


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار