أعلن الدكتور رضا طعيمة زوج ابنة الفنانة الراحلة سهير البابلي، عن وصيتها التي أعلنت عنها قبل وفاتها، حيث توفيت اليوم عن عمر يناهز 86 عاما.

قال طعيمة: «وصية الحاجة سهير البابلي لم تكن عن تقسيم مال أو ميراث، لكن كان لها العديد من الأعمال الخيرية بينها وبين الله عز وجل وطلبت مني شخصيا بعض الطلبات أولًا عدم التوقف عن مساعدة الأشخاص الذين كانت تهتم بهم».

وأضاف: «طلبت الاستمرار في الأعمال الخيرية التي تقوم بها بعد وفاتها، وكان لها عدد من طلاب الطب وطلبت استمرار بالاهتمام بهم وعدم وقف الزكاة لهم».

كان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أعلن يوم الأحد ٢١ نوفمبر/تشرين الثاني، وفاة الفنانة الكبيرة سهير البابلي، عن عمر يناهز 86 عاما.

ولدت سهير البابلي في 14 فبراير 1935 في مركز فارسكور بمحافظة دمياط، ونشأت في مدينة المنصورة المدينة الأصلية للعائلة، بمحافظة الدقهلية، كان والدها مُعلم رياضيات وناظر مدرسة المنصورة الثانوية العسكرية بنين، ووالدتها ربة منزل.

ظهرت على الفنانة سهير البابلي الموهبة في سن مبكرة، فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في نفس الوقت، الأمر الذي كانت ترفضه والدتها على الرغم من تشجيع والدها الذي تنبأ منذ صغرها بأن تكون فنانة مشهورة لأنها كانت تجيد تقليد الممثلين.

والفنانة الراحلة لها رصيد مسرحي وسينمائي وتليفزيوني كبير.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار