1win

خرجت الفنانة المصرية دينا_الشربيني، عن صمتها، واوضحت حقيقة ارتباطها عاطفياً بالفنان تامر_حسني، الذي تشاركه بطولة فيلمه السينمائي الجديد (تاج).

قالت دينا الشربيني في تصريحات لبرنامج “The Insider بالعربي”: “لو أشاهد أي من هذه الشائعات والمنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عني أنا وتامر حسني، مافيش ربط أي حاجة، الناس يتكلموا عادي، ومش فارقة معايا الـmemes اللي بيعملوها، هذا بالضبط ما أكرهه في هذه المواضيع”.

وتابعت: “الكلام دا مش بيفرق معايا، عادي، لما بشوف حد بيتقال عليه كده ممكن ازعل، بزعل من الناس اللي بتتكلم من دون ما تبقى فاهمة حاجة أو عارفة حاجة أو ليه، ممكن انا ما بيفرقش معايا بس ممكن يكون فيه حد ثاني بيفرق معه، ممكن حد ثاني يتضايق ممكن حد ثاني تعمله مشكلة لناس ف ليه؟ ملهاش لزمة”.

كانت الفنانة المصرية دينا_الشربيني، اعلنت إنها تعيش قصة حب جديدة، بعد انفصالها عن الفنان المصري عمرو_دياب، الذي جمعتها به قصة حب طويلة استمرت لمدة ٥ أعوام.

البعض ظن أن حبيب دينا الجديد هو الفنان المصري تامر_حسني، خصوصاً بعد مدحها بتامر وحديثها عنه قائلة: (‎تامر.. مهما اتكلمت او قلت مش هعرف اشرحلك انا سعيده اد ايه بكلامك ..انا كنت بحبك وبحترمك جدا علي المستوى الفني ودلوقتي لما عرفتك بحبك وبحترمك جدا على المستوى الشخصي.. ربنا يوفقك وينجحك اكتر واكتر وان شاء الله تاج يكسر الدنيا زى كل اعمالك علشان المجهود الجبار اللي انت عامله فيه اللي انا شخصيا شوفتوا بعينى).

اقرأ: دينا الشربيني حامل وتركها عمرو دياب؟ إليكم الحقيقة! – صور

دينا كانت تحدثت عن علاقتها بالنجم المصري عمرو_دياب، لأول مرة، خلال حلولها ضيفةً على أولى حلقات برنامج (ادينا بندردش) الذي تقدمه شيرين عرفه ويعرض عبر حسابتها الرسمية علي وسائل التواصل الاجتماعي.

اكدت دينا إنها تعرضت لأزمات صحية بعد اتفصالها عن عمرو.

أضافت دينا إن انتقادات الجمهور لعلاقتها مع عمرو دياب كانت غير إنسانية.

تابعت: (أنا عامة لا أركز على انتقادات الجمهور بسبب مشكلة قديمة في حياتي، ولكن كل ما يهمني هم أهلي).

واصلت: (بعد الانفصال تعبت بصورة كبيرة، وأثناء وجودي في مهرجان الجونة، قمت بعمل دايت قوي وعلى إثره ساءت حالتي الصحية، وتم نقلي للمستشفى).

كما اكدت إنها تشعر بأن الله يحبها ويحميها من كل المشاكل التي تتعرض لها.

اقرأ: دينا الشربيني خسرت وزنها حزناً على عمرو دياب؟ – صورة

واختارت دينا الشربيني لفظ “الانفصال” للتعبير عن انتهاء الأمر بينهما، مؤكدة أنها تتذكر الأيام الحلوة التي قضتها، ولكنها تذكرت أيضا الشائعات التي طالتها.

اضافت مستنكرة: “خلوني حامل 4 مرات.. طب ازاى؟!”

وعن عمرو قالت: (بعد الانفصال بقول عنه نفس الكلام، هو محترم وناجح جدا، وكل إنسان بيفتكر الأيام الحلوة التي عاشها، ومكنش فيه أيام وحشة معاه).

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

يأتي هذا بعدما انتشرت أنباء عن انفصال دينا، عن عمرو لأنها طالبته بزواج رسمي لكنه رفض خوفًا من خسارة نصف ثروته لأنه لا يزال متزوجًا من زوجته السعودية البربطانية زينة عاشور التي يحق لها أخذ نصف ثروته إن تزوج عليها وفقًا للقانون الإنكليزي الذي يمنع تعدد الزوجات.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار