اوضحت علياء بسيوني زوجة الفنان المصري أحمد_سعد، حقيقة الشائعات التي انتشرت مؤخراً حول وجود خلافات بينها وبين زوجها المطرب المصري الشهير.

قالت علياء في تصريحات خاصة للجرس: (هذا الكلام غير حقيقي ومجرد شائعات “أي كلام” وعلاقتي بأحمد جيدة).

كانت علياء كتبت جملة غامضة عبر صفحتها اعتبرها البعض تلميح لوجود خلافات بينها وبين أحمد.

كتبت علياء عبر صفحتها: (Never say I can fix Him، not in real life)، فيما معناه باللغة العربية: (لا تقولين أبداً أننا استطيع تغيير شريكي للأفضل، هذا غير موجود في الواقع).

ما كتبته علياء اعتبر البعض أنه يدل على وجود خلافات بينها وبين زوجها، الذي يعلم الجميع كم ساعدته ووقفت بجانبه وكم اجتهدت لكي تعالجه من أزمات ماضية مر بها، بل وكم ساهمت في نجاحاته الأخيرة باعترافاته هو شخصياً في كثير من لقاءاته الإعلامية.

تزوج المطرب أحمد سعد 3 مرات كانت أولى زوجاته هي السيدة لبنى بيومي من خارج الوسط الفني ولكنها صديقة الممثلة ريم الباردوي، وذلك عام 2006 وانجب منها طفليه الاثنين ولد وبنت ثم انفصل عن زوجته عام 2011 ليعلن بعدها عن علاقة عاطفية تجمعه بالممثلة المصرية ريم البارودي وكثرت الأقاويل بشأن زواجه منها سرا، أو زواجه علنا.

تم إعلان انفصال الثنائي أحمد سعد وريم البارودي رسميا في 2017، وذلك بعد أخبار كثيرة عنهما بشأن الانفصال والرجوع، أما الزيجة الثالثة للمطرب أحمد سعد كانت من الفنانة المصرية سمية_الخشاب ولم يستمر الزواج كثيرا حتى أعلنا انفصالهما عام 2019 بعد الكثير من المشاحنات التي ظهرت بشكل علني على وسائل الإعلام.

اقرأ: أحمد سعد يدفع 270 ألف جنية لسمية الخشاب

ووصلت الخلافات بين أحمد سعد وسمية الخشاب للمحاكم وتوعدت الأخيرة طليقها أحمد سعد بمقاضاته وعدم التنازل عن حقوقها، وذلك بعد أن رفع دعوى قضائية ضدها من أجل تحصيل شيك بنكي بقيمة مليون جنيه رغم سفرها خارج مصر، ومطالبتها إليه بتأجيل تحصيل المبلغ لحين عودتها.

واستطاع أحمد سعد أن يحصل على حكم بحبس سمية الخشاب 3 سنوات، بسبب تحريرها شيك وعدم وجود رصيد كافِ وقتها في البنك، الأمر الذي استفزها ودفعها للهجوم عليه بقسوة، خاصة أنه كان بينهما اتفاق، ولكنه برر ما حدث بأن محاميه تصرف من تلقاء نفسه وأنه لم يكن يعرف بموضوع القضية من الأساس، وأقامت دعوى قضائية ضد طليقها أحمد سعد من أجل حصولها على مستحقاتها المادية.

هذه لم تكن المرة الأولى التي يثير فيها الفنان أحمد سعد جدلاً واسعاً بسبب مشاجراته ومشاداته الكلامية مع جمهوره أو حتى مع أقرب الأقربين، حيث كانت طليقته الفنانة سمية الخشاب قد تقدمت بدعوى قضائية ضده بمحكمة الأسرة تطالب فيها بالنفقة ومشتقاتها المالية خلال فترة زواجها من الفنان أحمد سعد وتضررها ماديًا ونفسيًا.

اقرأ: أحمد سعد يغازل خطيبته : خطيرة – صورة

كما قدمت لهيئة المحكمة الأوراق وتقارير طبية تفيد بقيامه بضربها وتعنيفها، وإجرائها عملية جراحية نتيجة ضربه لها بعنف، بالإضافة إلى أنها رفضت الصلح معه وأصرت على الحصول على مستحقاتها، في حين ألزمت المحكمة سعد بدفع 270 ألف جنيه في الدعوى المقامة من الفنانة سمية الخشاب كنفقة للعدة والمتعة.

ثم تزوج سعد من مصممة الأزياء المصرية علياء بسيوني، لتعد الزيجة الرابعة له، رغم انفصاله عنها في أثناء فترة الخطوبة، وانجب منها ابنتهما (علياء) التي قرر تسميتها على اسم والدتها تعبيراً عن مدى حبه لها.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار