أصبح رجال الدين الذاهبون إلى العزلة قريبًا أصبحوا يرقصون في فتاويهم كالعاهرات ويلهتون كالفنانات الرخيصات بحثا عن الشهرة، وأن ليس بواسطة تعرية الجسد فبواسطة تعرية الروح والفكر الفارغ من الإيمان والهيبة ويبدو ذلك جليًا من خلال فتاويهم وهجوماتهم على لق الله.

من بين أشهر العهرة بين رجال الدين، الذي يدعي أنه داعية إسلامي من الجنسية المصرية، واسمه خالد الجندي الذي أثار جدلاً كبيرًا خلال حلوله ضيفًا على برنامج (لعلهم يفقهون)، حين تكلم عن بني إسرائيل في القرآن، وحذّر من سب كلمة إسرائيل لأنها اسم نبي الله يعقوب.

وتابع إنه لا يجوز سب إسرائيل فالمسلمون لا يسبون أحدًا بشكل عام، وكلمة إسرائيل في العربية، تعني عبدالله، وقد أطلقت على النبي يعقوب بن إسحق.

​من جانبها احتفت صفحة (اسرائيل بالعربية)، التابعة لوزارة خارجية العدو الصهيوني برأي الداعية المصري، وأعادت نشر الفيديو وعلقت على الفتوى كالتالي: (هل تعلم أن شتم إسرائيل محرّم؟ جاء ذلك على لسان الشيخ خالد الجندي الداعية المصري المعروف عبر قناة DMC المصرية في حوار مع اثنين من علماء الأزهر).

إقرأ: خالد الجندي يمجد إسرائيل واليهود سعداء

هاجمت الكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي الداعية الإسلامي مبروك عطية ضمن برنامجه (كلمة سر) الذي يعرض على شاشة الـ MBC مصر، بسبب ردّه على استفسار إحدى المتصلات التي اشتكت له بأن زوجها زير نساء، فردّ عليها بطريقة معيبة لا تصلح لرجل دين: “لو كنتِ لهلوبة لما كان خانك”

وكتب أحلام قائلة: “شيء لا يُصدق! هل على الزوجات أن تتحولن إلى راقصات لهلوبات للحفاظ على أزواجهن (حتى الذين يكبروهن بربع قرن)! أهذه المرأة التي تربي أجيالاً”

إقرأ: أحلام مستغانمي تهاجم رجل دين مسلم

الإعلامية اللبنانية، ديما صادق تعرضت لهجوم عنيق منذ أيام، حيث قال الشيخ محمود برجاوي، في احدى الخطابات في المسجد: (هل سمعتم ديما صادق التي وجهت حديثها للحاج وسألته ان كان يجوز له سرقة هاتفها، وكأنها تقول انا ديما صادق يحق لي أن أفجر وأن أعهر وأخون وأتعامل مع العدو وأتسبب بالقتل وان أفعل المفاعيل بس انت لأنك مؤمن ممنوع تسرقني مهما كنت انا مجرمة وممنوع تفضحني مهما كنت انا منحرفة وشاذة).

وختم حديثه: ان كنت تريدين شريعة سأقول لك شريعة ان جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْض فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ مِنَ الْأَرْضِ”

ديما نشرت الفيديو وقالت: (هذا تحريض رسمي على القتل!تهدرون دمي رسميا! تدعون الناس علنا بإسم الدين الى قطع يدي و رجلي ولصلبي؟ لن أُشبهكم بذلك التنظيم كما فعل الآخرون (نظرة سريعة على تويتر تكفي كي تعرفوا بماذا يشبهكم الناس بعد هذا المقطع).سأكتفي أن أضع هذا الفيديو اخبارا للقوى الأمنية).

إقرأ: رجل دين يحرض على قتل ديما صادق وهدر دمها

في أحد البرامج الإجتماعية التي تبث على قناة جزائرية، تم التطرق فيها لحكاية شابتين تم إختطافهما في العشرية السوداء من الجماعات الارهابية المسلحة، وإغتصابهن، لكن السلطات الجزائرية لم تقم بتعويضهن.

رجل الدين، الشيخ شمس الدين، هاجم السلطات الجزائرية بقوة، وإتهمهم بتبذير المال الشعب على مغنيات لبنان وإعطاء النجمة اللبنانية، اليسا مليار سنتيم من أجل إحياء حفل في الجزائر.

وقال: (لما لم تاخذوا حقوقكم، أين أموال الجزائر؟ أين هي الأموال التي بها كانوا يحضرون النجمة اللبنانية اليسا واعطائها مليار لتغني؟وبنات الجزائر ضائعات، فتاة عمرها 24سنة تختطف ولاتعوض).

إقرأ: رجل دين جزائري يهاجم اليسا: أخذت مليار – فيديو

رجل دين مسلم إيراني، شاهد إيرانية حرة بدون حجاب فلاحقها في المترو، وظل يطاردها محاولة منه لإجبارها على ارتداء الحجاب، ونصّب نفسه وكيل الله على الأرض.

هذا المتوحش، من رجال الدين، منحوه الزي والمنصب ليغتال حقوق المرأة، فيفرض الرأي والحجاب والإيمان والمعتقد، ويكسب المال مهما كانت الوسيلة لتحقيق الغاية.

هذا لا يعرف الله ولا الإسفيديو

هذا المشهد بين رجل دين وامرأة ايرانية، سرق أنظار النجمة اللبنانية اليسا التي أعادت نشر هذا الفيديو على صفحاتها لتعلن بشكل غير مباشر عن استنكارها لتصرفات رجل يعتدي على حق امرأة أعطاها الله الحرية فيصادرها مندوب الله في أمم غيران وغيرها من أمم إسلامية.

إقرأ: رجل دين يجبر إمرأة على إرتداء الحجاب وماعلاقة اليسا- فيديو

برنامج (العاشرة مساء)، الذي يقدمه الأستاذ وائل الإبراشي حاول تقييم الأعمال الفنية، التي عرضت خلال موسم رمضان 2019،ومن بين الضيوف الشيخ محمود عامر والأستاذ مجدي محمد علي.

رجل الدين محمود عامر، قال إن بعض الأعمال الفنية سيئة، تساعد على نشر الأفكار الفاسدة في المجتمع، وهذا يعتبر سرقة للوقت، وطالب بتطبيق حد الحرابة الذي يصل إلى قطع يد وأرجل الفنانين.

وقال إن المسلسلات والأفلام فيها مخالفات فقهية كبيرة جدًا، من بينها مشاهد الجنس التي تعتبر دعوة للزنا.

إقرأ: رجل دين مع الإبراشي: يجب قطع أيادي وأرجل المفيديو

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard
29 سبتمبر 2020
15:41
حريق في شركة كهرباء لبنان
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
28 سبتمبر 2020
22:58
برلمانية فرنسية: ماكرون قد يتجه إلى تجميد حسابات شخصيات لبنانية في بنوك فرنسية إذا فشلت مساعيه للحل
27 سبتمبر 2020
20:03
ماكرون: لقد فضّلت القوى السياسية اللبنانية الفوضى على مساعدة لبنان وأضاعوا شهراً من أمام الشعب اللبناني وجعلوا من المستحيل تشكيل حكومة والبدء بالإصلاحات وتفاوضوا بين بعضهم على نصب الأفخاخ للآخرين وشدّدوا على الطائفة على حساب الكفاءة
20:03
ماكرون: القوى السياسية لم ترغب باحترام التعهد الذي اتخذته امام فرنسا وقررت أن تخون التعهد والسلطات اللبنانية وجدت تفضيل مصالحها الفردية على مصالح البلد
19:40
قطع السير بشكل جزئي أول جسر انطلياس باتجاه الضبية
03:08
هجوم ارهابي على مركز عسكري في عرمان واستشهاد عسكري وجرح اخرَين


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار