ريدوان للجرس: عمل قيد التحضير مع سعد لمجرد

تجمع المنتج العالمي ريدوان من أصول مغربية والنجم المغربي سعد لمجرد صداقة قديمة وقد ظهرت صداقتهما عبر السوشيال ميديا حيث يدعم كل منهما الآخر ويمدح أعماله ونجاحه.

بعد أن التقى ريدوان بابن بلده أشرف حكيمي نجم كرة القدم العالمي، اجتمع صاحب أغنية Boom Boom مع صاحب أغنية (غلطانة) في العاصمة الفرنسية باريس للعمل على مشروع فني مشترك مع سعد لمجرد ، بحسب ما صرّحه المنتج العالمي للجرس، وسيكون مختلفًا وغير متوقع لكن لم يحددا موعد إطلاقه لأنهما يأخذان الأمور بروية.

.

بدا لقاء المنتج ريدوان بالفنان سعد لمجرد لقاء وديًا وكأنهما أصدقاء قدماء إجتمعوا مجددًا بعد غياب طويل، لكن لقائهما في باريس كان اجتماعًا مهنيًا، رغم أن صداقة كبيرة تجمعهما. ويعمل ريدوان حاليًا على مجموعة أغان مع لمجرّد لإصدارها لاحقًا. فنشر كل منهما هذه الصورة عبر الـ Stories على الإنستغرام حيث كُتب عليها: (عمل قيد التحضير).

لا شكّ أن المنتج الشهير من أصول مغربية كان له عدة لقاءات أخرى مع ( لمعلّم) في باريس للعمل على هذا المشروع الجديد، منها لقاء ريدوان بصاحب أغنية (غزالي غزالي) في إحدى المطاعم الباريسية حيث اجتمعا مع مجموعة من الأصدقاء منهم الملاكمين المحترفين المغربيين عثمان وأبو الزعيتر.

واختار ريدوان المغربي سعد تحديدًا لأنه مُعجب بالموسيقى التي يُقدّمها فقال للجرس: (أحب موسيقاه وأحبه كصديق وأخ). وأضاف: (أحبه كفنان لأنه يجتهد لأن يكون أفضل بهدف التقدّم. وهو فنان حقيقي يمثّل الجيل القادم، ويتمتع بمواصفات السوبر ستار).

وفي مقابلة له خلال البرنامج الصباحي Momo Morning Show عبر أثير Hit Radio المغربية، قال المنتج العالمي ريدوان إن مشروعًا فنيًا قريبًا سيجمعه لأول مرة مع سعد لمجرد وسيكون مميزًا.

ريدوان يتحدث عن مشروعه الفني الجديد مع سعد لمجرد:

اسمعوا ماذا قال RedOne عن سعد لمجرد <3

Posted by Saad Lamjarred News on Saturday, January 13, 2018

ترقبوا المزيد من الأخبار لنزوّدكم بآخر مستجدات هذا العمل المشترك بين ريدوان وسعد لمجرد.

فانيسا الهبر – بيروت