سامي كليب: سكوب كبير أنا وسوزان نجم الدين وهيفا غير محترم
سامي كليب: هيفا لاتطربني وردها لم يكن محترما

مؤسف أن يطل سامي كليب ليقول أنه لم يقرأ وهل قال ذلك لأننا نحن من نشرنا.. هل يسجل موقفاً منا لأننا كذبنا الخبر فأزعجه الأمر.. هل دخل سامي كليب الأضواء الفنية بشروطهِ؟ هل يريد أن يدخل في معمعة هيفاء وهبي التي أهانته وأهانت عائلته ولأننا كتبنا يتجاهلنا مؤكداً أنه لم يقرأ؟ وقال أن سوزان قامة فنية كبيرة وكأنه يبرر فعلته ونحن لم نقل إلا ذلك! ولم ينكر خطوبته من سوزان وأكد أن خبراً مهماً سيعلنه بعد عشرة أيام. ثم عاد وقال أن حياتَه الخاصة ليست للإعلام، رغم أنه وقف أمام الكاميرا، ورفع أصبع سوزان وأرانا المحبس. هل كان هذا الإعلان أمام الملايين خاصاً؟ وخاتم الخطوبة من على المركب ألم يكن مسألة شخصية؟

هنا الفيديو الذي صوره الأستاذ الذي وقف أمام كاميرا موقع فني وخطب فينا. وقال أن سكوب كبير سيعلنه بعد عشرة ايام عن حياته الخاصة:

بعد انتشار خبر ارتباطه خرج الإعلامي اللبناني سامي كليب وتكلم عن علاقته مع النجمة السورية سوزان نجم الدين.

سامي لم يؤكد خبر خطوبته بسوزان ولم ينفه أيضاً. واكتفى بالقول أن سوزان نجم الدين فنانة معروفة قدمت عدة أعمال درامية وسينمائية وأثرت الفن في الوطن العربي مضيفًا أن خبرا سيصدم الجميع سيتم الكشف عنه بعد عشرة أيام.

كما أجاد و”فضفض”عن مشكلته مع هيفاء وهبي حيث قال إن هيفاء لم يكن من المفروض أن ترد عليه بهذه الطريقة التي لا تليق بها، وبتاريخها الفني مضيفًا أن أغاني هيفاء لا تطربه لكنها تقدم عروضا مهضومة.

وقال أنه لم يلتقِ بها بعد سوء التفاهم بينهما لكنه إذا شاهدها سيسلم عليها بطريقة عادية.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
15 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار