1win

اعلنت المطربة العراقية شذى_حسون، عن الطريقة التي اتبعتها لفقدان 20 كيلو من وزنها بعد معاناتها من زيادة وزنها خلال الفترة الماضية.

قالت شذى حسون، عبر برنامج سبوت لايت الذي يعرض على قناة صدى البلد، تقديم المذيعة شيرين سليمان: (خسيت 20 كيلو.. ولازم يكون فيه إرادة عشان تفقد هذا الوزن، وأنك عايزة تعملي حاجة زي كدا، ووصلت لمرحلة حسيت فيها أني مش أنا، وقولت عايزة أرجع شذى أحسن جسمانيا ومعنويا وفيه دكتورة كانت متابعاني وعملت صيام متقطع وباكل كل 18 ساعة يوميا والأكل لازم يكون بروتين وصحي مع ممارسة الرياضة).

وأضافت شذى: (الغناء بعتبره (مود) وسلطنة وأوقات بحب أغني وفيه أوقات ببقى عايزة أسمع أغاني وبحب أسمع الأغاني الإسباني والفرنسي، وأنا برج الحوت ومزاجية شوية وكل فترة بمود مختلف).

وهنا بعض الخطوات للفتيات اللاتي تحلمن بالوصول لجسد رشيق مثل ياسمين:

1- يمكنك خسارة 3 كيلوغرامات من وزنك خلال أسبوع واحد؛ بشرب كوب من الماء المغلي، المُذاب فيه ملعقتان من العسل وملعقة صغيرة من القرفة، فهو يساعد على تخفيف آلام البطن، وتقليل الغازات المزعجة، كما يساعد على تنظيف البطن، وتسهيل حركة الهضم، إضافة إلى تحكمه في مستويات الأنسولين وخفض مستويات السكر في الدم، الأمر الذي يؤدي إلى حرق السعرات الحرارية، ثم إنقاص الوزن.

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

2- احرصي على تناول كوب من الماء الدافئ مع عصير نصف ليمونة في الصباح الباكر، فهو يساعد على إنزال الوزن، كما يهدئ الأعصاب ويقوي المناعة.

3- شرب كمية وفيرة من الماء يقلل الإحساس بالجوع، ويمكنك شرب الماء خلال الوجبات، فهو خال من السعرات، ولن يشعرك بالانتفاخ.

4- قومي بإدخال الرُّمان إلى لائحة الغذاء الخاصة بك، فهو يساعد على إنقاص الوزن، إضافة إلى فوائده لصحة القلب.

5- استبدلي وجبة العشاء بكوب من عصير الأناناس والكيوي، فهو يساعد على حرق الدهون ونحت الجسم.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار