نشر المذيع العراقي نزار فارس، عبر صفحته الرسمية السوشيال ميديا، مقطع فيديو يجمعه بالفنانة المصرية حورية_فرغلي، بعد أزمتهما الشهيرة.

قال نزار فارس في الفيديو: “هذا الورد لعيونكم بتاريخ 2-2 قبل عيد_الحب، ومصحف من أجل أن يحفظك من أي شر”.

وعلق نزار على الفيديو قائلًا: “اهديت وردة الى حبيبتي حورية_فرغلي”.

اقرأ: حورية فرغلي: نزار الفارس عرض عليّ رشوة!

خلاف حورية ونزار بدأ، حينما نفت حورية زواجها أو خطوبتها من نزار فارس، مؤكدة انه استغل مقطع تم تصويره أثناء كواليس حلقاتها معه، ونشره من أجل إيهام الجمهور بزواجهما.

ورد المذيع العراقي نزار فارس حينها علي تصريحات الفنانة حورية فرغلي، وقال: “حورية قالت لي أثناء التصوير، انا كبرت بالعمر، مين هيرضي يحبني وأنا عاملة عمليات، نفسيتي تعبانة، وحينها قولت لها لو حد عراقي اتقدم ليكي هتوافقي، وردت بالموافقة وقمنا رقصنا علي أغنيه ماجد_المهندس”.

وتابع نزار الفارس: “بعدها دخلنا البلكونة وصورنا الفيديو اللي بقولها فيه أنا غيور ومقبلش تلبسي قصير، وكانت فرحانة وقولتها انت فنانة جميلة”.

وأضاف نزار الفارس: “استغربت من تصريحها بأني استغلها والفيديو موجود وهتشوفوه في الحلقة”.

اقرأ: حورية فرغلي عن المذيع العراقي: قصير أوي!

يأتي هذا بعدما فاجأت المذيعة المصرية ريهام_سعيد، متابعيها واعلنت خبر خطوبة الممثلة المصرية حورية_فرغلي، من المذيع العراقي نزار الفارس.

قالت ريهام سعيد خلال تقديم برنامجها “صبايا الشمس” المذاع عبر قناة الشمس، إن نزار الفارس خص البرنامج بخبر الخطوبة، ومجموعة من الصور لهما، بالإضافة إلى فيديو خاص بهما.

ظهرت حورية في فيديو عرضه البرنامج لها مع نزار الذي قال لها: “أنا أغير، من الآن ممنوع اللبس القصير، والأصحاب الكثير، أنا مش سي السيد لكن لازم تكوني مطيعة وتسمعي كلامي”.

لكن حورية خرجت عن صمتها وردت على تلك الأخبار معربة عن تعجبها من انتشارها، وقالت: (الخبر غير صحيح ولم تتم خطوبتي على نزار، بل كل ما في الأمر إنني صورت حلقة في برنامجه فقط).

تابعت: (سأقاضي نزار الفارس الذى استغل بعض الصور والفيديوهات من كواليس تسجيل الحلقة، مدعياً أنها صوراً من خطوبتنا، سأتخذ كافة الإجراءات ضده).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار