حلت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، ضيفةً على برنامج (كلام الناس)، الذي يعرض عبر قناة (MBC مصر)، واوضحت سبب غيابها عن الموسم الرمضاني لهذا العام.

قالت غادة إن سر غيابها لأول مرة منذ 14 عامًا عن الدراما التلفزيونية في رمضان يعود لقرار خاص بها، موضحة أنها تعيش إستراحة محارب.

أضافت: (الجو العام اختلف والحسابات اختلفت ولم يعد موسم رمضان المعتادة عليه منذ سنوات، وأنا بتفرج من بعيد، وتاركة الملعب لغيري).

تابعت: (مش خايفة من إنصراف الجمهور عنها، وحتى الآن لم تأت نجمة وأخذت مكان غادة عبدالرازق).

إقرأ: هنا الزاهد مع زوجها بلقطة رومانسية – صورة

غادة تغيب هذا العام عن الموسم الرمضاني، بعدما كان مقرراً لها أن تقدم مسلسل من 15 حلقة بعنوان الأبواب الخلفية، قبل أن يتوقف العمل ويتم تأجيله، لتغيب غادة عن دراما رمضان للمرة الأولى منذ عام 2009.

وبدأت غادة في التواجد بصورة قوية خلال شهر رمضان عام 2009 عندما قدمت مسلسلى الباطنية مع صلاح السعدنى، وقانون المراغى مع خالد الصاوى، لتنطلق بعدها نحو البطولة المطلقة في العام التالى حيث قدمت مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة، وشاركها البطولة حسن يوسف وباسم ياخور وأحمد السعدنى.

وفى العام التالى 2011، قدمت غادة مسلسل سمارة، ثم بزغ نجمها بشكل أكبر في الدراما التليفزيونية بمسلسل مع سبق الإصرار عام 2012، والذى حقق نجاحًا ضخمًا عند عرضه، ويعتبر الكثيرين العمل الأنجح لـ غادة على مدار مشوارها في الدراما، لتعود بعده وتقدم مسلسل حكاية حياة عام 2014 وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

استمرت غادة عبدالرازق في تواجدها المتتالى في دراما رمضان حتى العام الماضى، حيث قدمت مسلسلات السيدة الأولى عام 2014، الكابوس عام 2015، الخانكة عام 2016، أرض جو عام 2017، ضد مجهول عام 2018، حدوتة مرة عام 2019، سلطانة المعز عام 2020، لحم غزال عام 2021، حتى قررت الغياب للمرة الأولى عن الدراما الرمضانية في 2022 بعدما قدمت 12 مسلسلًا بشكل متتالى في الشهر الكريم من كل عام.

غادة عبد الرازق بالحجاب في أول رمضان - صورة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار