قصي_خولي الممثل السوري، المجرم السفاح، الذي يبقر بطن شابة فقيرة مسحوقة ميتة، ليخرج منه المخدرات التي يتاجر بها، والذي يوزع السم على البشر وغالبيتهم من الطلاب في لبنان، والذي يستعبد صبايا صغيرات فيحتجزهن تحت الأرض لتنفيذ ما يلزم من تعبئة المخدرات في الخضراوات لتوزيعها على المحال (مراكز متفرقة يستولي عليها تجار صغار وكبار من أمثاله).

هذا طبعًا في مسلسله ٢٠٢٠ والذي يؤدي فيه دور زعيم مافيا نذلة، مع شريكته كارمن_لبس التي تدير العمليات معه، وتشرف على عمليات توضيب السُم الأبيض، وإدارة البنات الصغيرات المحتجزات، وضبطهن ومراقبتهن تحت الأرض، كما تدير العمليات المالية وتوزع الأوامر على خدام قادة المافيا.

هذا ال قصي ورغم دوره الذي من المفترض أن يجعلنا نبصق عليه مليون مرة في كل حلقة، لكننا نجد أنفسنا نبتسم له، ونحبه بل ونعشقه.

نبتسم لقصي ثم نتذكر فنخجل، لكن نعود لنبتسم من جديد أمام شروره ومع كل مرة يقترف جريمة ويردد: (يا عفو الله)

في قصي سحر غير موجود في ممثل آخر.

تنقلب قسمات وجهه كالحرباء، وتتلون تعابيره في لحظات بين قاسٍ ولين، طيب وشرير، حنون ومتغطرس، عطوف ومتعجرف، جميل وقبيح، هاديء وشرس.

وهذه تقنية في استخدام الوجه والجسد نادرًا ما يملكها ممثل بل أدعي أنه من مدرسة العالميين الكبار الذين شكلوا مدارس تُعلم في معاهد الفنون في العالم.

في مشاهده العاطغية النادرة في ٢٠٢٠ يعيدنا إلى الأجواء الساحرة لالممثل اللبناني الكبير عبد المجيد مجذوب الذي لعب أهم الأدوار والأعمال مع الراحلة هند أبي اللمع ومن هذه المسلسلات (ألو حياتي).

قصي يشبه يتفوق هذا العام على كل الأعوام وعلى كل الأدوار التي قدمها.

المسلسل اللبناني ٢٠٢٠ انتاج الصباح أخوان – اللبناني صادق أنور الصباح – إخراج اللبناني فيليب أسمر – قصة سيناريو وحوار اللبنانية نادين جابر بطولة اللبنانية نادين_نجيم إلى جانب السوري قصي وخولي ونخبة من أهم ممثلي لبنان.

نضال الأحمدية

Copy URL to clipboard
24 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد








منذ سنة










منذ سنتين


منذ سنتين






شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة