منذ أسبوع

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

من لا يتفق من مواليد الأبراج ولماذا يتنافرون.. هنا التفاصيل:

السرطان والحمل: من أصعب العلاقات لأن الحمل يجرح السرطان ويأخذ قراراته بتسرع ولا يأبه بشفافية السرطان والتي تتأثر بالكلمة. الحمل يصدم السرطان المرهف. الحمل عفوي مندفع ويتفاعل دون أن يفكر، بينما السرطان يريد وقتًا أطول حتى ينسجم ويقول كلمته كي لا يزعج الحمل المتسرع. لذا علاقتهما من أصعب العلاقات.

الجوزاء والعذراء: العذراء منضبط مرتب، أما الجوزاء فوضوي ويأخذ القرارات دون حساب هو متحرر ويكره الضوابط، ينزعج العذراء من تصرفات الجوزاء الذي يغير رأيه كثيرًا دون أن يسأله. الجوزاء متسرّع. العذراء لا يتكلم يصمت يراقب وينتقد الجوزاء الذي لا يحب الإنتقادات ولا يهمه. يتلعثم العذراء ولا يفهم الجوزاء.

ميزان والجدي: يتجاذبان جنسيًا، ويشعران بإنجذاب تجاه بعضهما، ميزاجية الميزان تزعج كثيرًا مولود الجدي الرصين والمستقر. إذا اشتكى الجدي من أحد الميزان يدافع عنه. الميزان لديه استعداد دائمًا ليقول لا للجدي. الميزان يهرب والجدي يريد علاقة سرية.

القوس والعذراء: الروتين كلمة يكرهها مولود القوس، وتُطمئن مولود العذراء، إذا سافرا سويًا القوس يتنقل بين مكان إلى آخر بينما العذراء مستقر ويعيش بعالمه المبرمج. القوس يحلم بالمستحيل ويفكر بطريقة سريعة جداً، والعذراء لا يلحق أفكاره. العذراء لا يحب المفاجآت بعكس القوس. العلاقة بينهما معقدة.

الميزان السرطان: الأبراج المائية تنجذب للأبراج الهوائية، ينظر السرطان للميزان بحذر، لا يصدق هذه الصراحة الجارحة التي يقدر عليها الميزان، لا يفهمه، الميزان يوحي والسرطان لا يفهم ولا يهمه آراء الناس، ولا يتأثر بأحدٍ. الميزان متقلب ويتأثر بآراء الناس. السرطان واقعي وعملي ولا يفهم لم الميزان يحلل كل شيء. عادة السرطان ينسحب بهدوء.

الحوت الحمل: مرهف الحوت يفسر كل حركة وكلمة وكأنها موجه له، حتى لو تحدث الحمل عن السياسة والإقتصاد وصفقة القرن يفكر الحوت أن الكلام موجه له. يراقبه بحذر، والحمل لا يتأنى بكلامه. كلام الحمل يجرح الحوت بإستمرار، لا يحب الحمل مسح الدموع، وكلما حزن الحوت يقسى عليه الحمل أكثر. يعتقد الحمل أن الحوت لا يستطيع الإبتعاد عنه لكنه حين يقرر فيرحل بلا ألم.

الثور الأسد: علاقة معقّدة وصعبة وفيها الكثير من المنافسة الشديدة والمآسي في بعض الأحيان، الثور لا ينسى شيئًا ويحفظ كل شيء والهفوات هو العنيد حتى لو بد رقيقًا يزعج الأسد الذي يتناسى كل أخطائه ويمحي الماضي وكأنه لم يكن. هما عنيدان ومعجبان بأنفسهما وبحالة منافسة دائمًا مع بعضهما. ثنائي صعب حتى لو المنافسة صامتة لكنها موجودة. كل واحد ينتظر يعتقد أن الثاني سيصالحه لكنهما يريدان فريقاً ثالثًا كالميزان مثلًا.

الثور الدلو: الثور يخطط يدرس وينظم، وكل شيء يتعلق بالماضي يضعه أمامه ويبرمجه، والدلو خلاق حالم ينسى البارحة وينظر إلى المستقبل. الثور يحبط الدلو وينتزع منه الأحلام ويذكره بالماضي ويعاتب. الدلو طائر يكره القفص حتى لو كان ذهبيًا. دورة صراع لا تنتهي بينهما.

الجدي والقوس: علاقة غريبة عجيبة. الجدي يحسب كل خطوة وكلمة ويدرس كل الإحتمالات قبل اتخاذ القرار. القوس يتفاعل مع المستجدات ومع المفاجآت واتحخذ القرار العفوي بلا انزعاج. يكره الجدي محاولة القوس التحرش بالناس والتعرف إليهم. القوس يحب الإنفتاح وهذا التصرف يصفه الجدي بالعشوائي. الخلاف وارد في أي لحظة.

الأسد والعذراء: علاقة عاصفة جدًا لديهما الشغف الدائم. نار وبارود مع بعضهما ينفجران عشقًا وصراعاً وحربًا. ابعدوا عنهما الألسحة، وربما يضربان بعضهما.