1win

أعلن الجيش اللبناني، مساء الاثنين، أن باسكال سليمان، منسق حزب القوات اللبنانية في جبيل، خُطف وقُتل في لبنان ونقلت جثته إلى سوريا على يد “عصابة سورية”، فيما دعا رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي إلى “ضبط النفس وعدم الانجرار وراء الشائعات والانفعالات”

اسم الشهيد باسكال لا يزال يحتل الترند في لبنان، والكل غاضب من ما حدث وكيف يُقتل لبناني ويُنقل جثة الى الاراضي السورية دون المرور على الحواجز الامنية الموجودة على طول الطريق.

الفنانة اللبنانية مايا_دياب رفعت صوتها عاليًا هذه المرة بعد تمادي السوريين في لبنان وتنفيذ البعض منهم لعمليات سرقة وقتل، ووصفت بعض السوريين، دون ان تذكرهم، بالمجرمين وطالبت بعدم الاكتفاء بمنع تجولهم ليلًا.

اقرأ: مايا دياب فى إحتفالية بالزمالك وتغنى بكل اللهجات

وكتبت: (اذا بس بدنا نعدّد كمية الجرائم المرتكبة بحق اللبنانيين يومياً، من سرقة وقتل واغتصاب وسلب وترعيب،بدنا عدّاد، الى متى رح نضل ساكتين على اغتصابنا بشتى الطرق يومياً.. فلّوا يا مجرمين)

وتابعت: (اليوم المغدور ⁧‫باسكال سليمان‬⁩ حرقلي قلبي وقلوبنا كلنا..الله يرحمك ويصبر عيلتك المفجوعة..كيف ررح نواجه..وشو يعني نمنع تجوّلن غداً..هل هذا يكفي؟؟؟ بدنا قرار وقرار كبير مش عم بعرف شو عم بكتب ولا عم بعرف شو قول خلص الحكي)

اقرأ: مايا دياب أول فنانة لبنانية وقفت مع ماجدة الرومي بأزمتها

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار