شن الشاعر السوري معتصم حمزة هجومًا على الفنانة السورية اصالة نصري واتهمها بقلّة الاصل وعدم الوفاء تجاهه بعدما كان حضنها وحضن والدها.

اقرأ: اصالة تدعم ابنتها وتتجاهل ابنها!

وكتب معتصم:

اصالة وازواجها وذبابها واذنابها بات مجرد ذكر اسم اصالة يمنعني ويرفضني الناشر بفعل سطوة المال وما نشرت عنها سوى شيء من الحقيقة احترامًا لابيها الصديق المطرب مصطفى نصري رغم سيل التهكم والشتائم بأقذر المفردات والعبارات ممن ورائها واتباعها مما اضطرني الى اضافات لم تكن قبل ومنشور آخر، اصالة اسم على غير مسمى ونكاية بذبابها واذيالها واساءاتهم وتفاهاتهم وجحودها لن يسكت هذا المنشور ابدًا على الفيس والانستغرام وتيكتوك او تتنازل تلك النرجسية وتتصل)

اقرأ: اصالة اكبر من حفيدتها بثلاث سنوات!

وتابع: (اصالة من طفولتها حتى زواجها الاول من ايمن_الذهبي وانا ارعاها واساعدها واقدم لها الكثير ولوالدها مصطفى نصري قبلها رحمه الله وقد كان وضعهم صعبًا.. بأبوظبي كانت مع الذهبي ببيتي كأنهما ببيتهما وسعيت لهما بإقامة واصطحبتهما الى التلفزيونات والاذاعات والصحف والم قصر الصديق الراحل الشيخ صقر بن سلطان القاسمي حاكم الشارقة الاسبق وغنّت من قصائده.. ما ادرته هو درس لها الا تكون جاحدة وتأخذها الاضواء والمال والشهرة عن الاصول والاخلاق والوفاء)

ما كتبه الشاعر مصطفى حمزة
ما كتبه الشاعر معتصم حمزة
ما كتبه الشاعر مصطفى حمزة
ما كتبه الشاعر معتصم حمزة
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار