أعلن الدكتور محمد عبد الله الخطيب، رئيس مجلس إدارة المركز الثقافي الألماني الدولي، حقيقة شراء الفنان المصري محمد_رمضان لدرجة الدكتوراه الفخرية، والتي حصل عليها مؤخرًا من لبنان.

إقرأ: محمد رمضان يستعرض سيارته ولا يشعر بالفقراء؟ – صور

قال محمد عبد الخطيب، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج Mbc Trending: (منحنا السيد محمد رمضان عملاق الفن العربي، وأحد الأساطير الموجودة في الوطن العربي، وهو أسطورة الغناء والتمثيل في الوطن العربي، ونحن منحناه هذا الوسام شهادة الدكتوراه الفخرية نظرًا لكفاءته في هذا المجال).

تابع: (منحناه تحفيزًا وتشجيعًا حتى يصل للعالمية، ما أخذنا أي مبلغ مالي من هذا الشخص أبدًا لأنه بنعرف هذا الفنان عملاق قدير، وهو يستطيع أن يشتري جامعة بلبنان ويمنح الشهادات بنفسه، ولا يحتاج الشهادة من عندنا).

كان الفنان المصري محمد رمضان، حصل منذ أيام قليلة، على الدكتوراه الفخرية، من المركز الثقافي الألماني الدولي في لبنان، وكذلك حصل على لقب سفير الشباب العربي.

اقرأ: محمد رمضان يستعرض طائرته الخاصة – فيديو

جدل كبير أثير بسبب حصول رمضان على الدكتوراه الفخرية، وحاول البعض التشكيك بصحة الخبر وكذبوه مدعين أن الجهة التي اعطته الدكتوراه الفخرية غير رسمية.

رد رمضان على الاتهامات خلال لقائه مع الإعلامية داليا كريم في تليفزيون “الجديد” اللبناني” والذي يعد أول ظهور إعلامي له بعد أزمة “الدكتوراة الفخرية”.

قال رمضان ردًا على سؤاله حول حقيقة شرائة للدكتوراة الفخرية: لا أحتاج لدفع المال كي أشتري الدكتوراة ومن يفعل ذلك هو شخص باحث عن الشهرة ويتمنى أن يتحدث عنه الناس.

وتابع: أعجبني رد رئيس المركز الثقافي الألماني عندما سألوه عن حقيقة شرائي للدكتوراة، عندما قال لهم محمد رمضان يمكنه أن يشتري جامعة بأكملها.

وحول الإنتقادات التي وجهت له مؤخرًا أوضح رمضان أنه يستمع إلى النقد الموجه له طوال الوقت، ويتقبله لأنه على حد وصفه “ضمير الفنان”.

Copy URL to clipboard
26 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة