1win

فاجأ الفنان المصري محمد_رمضان، جمهوره ونشر صورة حديثة له ظهر فيها برفقة الفنانة المصرية منة_شلبي، في أول ظهور لها بعد تورطها في قضية مخدرات.

علق رمضان على الصورة قائلاً:

(منة شلبي مبروووك بداية تصوير مسلسلك بالنجاح والتوفيق مع صديقي المنتج صادق الصباح والمخرجة مريم عزت أبو عوف الغالية بنت الغالي الله يرحمه .. في انتظار مشروع قوي كالعادة).

منة بدأت تصوير مسلسلها الرمضاني المقبل (تغيير جو)، رغم صدور حكم قضائي بحبسها لمدة عام مع ايقاف التنفيذ لتورطها في قضية مخدرات بعد عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية وبحوزتها مواد مخدرة.

اقرأ: تركي آل شيخ في العناية الفائقة وأحلام تطلب الدعاء

واوضحت نقابة المهن التمثيلية موقف منة الآن، وهل تشطب عضويتها من النقابة بعد الحكم بحبسها، فقال مصدر بـ اتحاد النقابات الفنية في تصريح خاص لـ”مصراوي”: “الحكم الصادر على الفنانة منة شلبي، ليس نهائيا، ولها حقوق قانونية، منها تقدمها بالطعن، وكذلك مرحلة النقض، ومن السابق لأوانه الحديث عن موقف عضويتها”.

وكان ورد للنيابة العامة محضر من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشأن ما توصلت إليه التحريات في تلك الواقعة، ثبت به أن المتهمة أحرزت تلك المواد بقصد التعاطي، واستهلت النيابة العامة التحقيقات باستجواب المتهمة منة شلبي فيما هو منسوب إليها من اتهام بحيازتها وإحرازها مواد مخدرة بقصد التعاطي، فأنكرتها.

ثم أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل الممثلة منة شلبي بعد استجوابها إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، وورود محضر التحريات حول الواقعة، وذلك إذا ما سددت ضمانًا ماليًا قدره خمسين ألف جنيه.

واستكملت النيابة التحقيقات، حيث أقامت الدليلَ قِبَلها من شهادة خمسة شهود على الواقعة، وما توصلَّت إليه تحريات الشرطة، وما ثبت بتسجيلات آلات المراقبة بمحلِّ ضبطها، فضلًا عمَّا أسفر عنه فحص المعمل الكيماويّ للمضبوطات المعثور عليها بحوزة منة شلبي، حيث أثبت فحص حقائب المتهمة بجهاز الأشعة أثناء إنهائها الإجراءات الجمركية ظهر خلاله وجود كثافات عضوية بداخلها، فتم تفتيشها تفتيشًا دقيقًا أسفر عن العثور على موادّ مخدِّرة بالحقائب، فأُلقي القبض على المتهمة، وضُبط ما بحوزتها من مخدِّرات، وشاهدت النيابة العامة بتسجيلات آلات المراقبة دخول المتهمة المنطقة الجمركية والعثور على المضبوطات داخل حقائبها، وأثبت تقرير المعمل الكيماوي أنَّ المضبوطات تحوي جوهريْنِ مخدريْنِ هما الحشيش والقِنَّب المدرجيْنِ بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

منة شلبي بأول ظهور بعد قضية المخدرات ومحمد رمضان يشجعها! - صورة
منة شلبي ومحمد رمضان
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار