1win

أيدت الزميلة رئيسة التحرير نضال_الأحمدية، الشروط التي وضعها متعهد حفل الفنان المصري عمرو_دياب في لبنان، والتي تنص على منع الصحافيين اللبنانين الذين يرغبون في دخول الحفل مجاناً من كتابة أي نقد سلبي عن الحفل.

قالت الزميلة الأحمدية في تصريحات لموقع (القاهرة ٢٤): (أؤيد عمرو دياب ومن حقه وضع الشروط التي يفضلها على حفله لأن الصحفي سيحضر الحفل مجانًا، وبالتالي يجب أن يوقع تعهد لأن الأمر بالكامل عرض وطلب ومن حق الصحفي رفض توقيع التعهد، وأن يحضر الحفل كـ مواطن مدني وليس صحفيًا ويدفع التذكرة).

وأضافت الأحمدية: (الفقرة الثالثة تؤكد أن التعهد ليس إلزاميًا وإذا لم يرغب الصحفي في التوقيع إذا يدفع ثمن التذكرة ولن يمنعه أحد وستكون له كامل الحرية في النشر والتصوير كأي مواطن، ولذلك العقد لا يُهين أي صحفي، وأنا أؤيد شروط عمرو دياب في حفله بـ بيروت رغم عدم حبي له على المستوى الشخصي).

واختتمت حديثها قائلة: (أهلا وسهلا بكل مصري وعربي وأجنبي وتحيا بيروت ولبنان أعلى من أي طلبات الصحافة الصغار اللذين يرغبون في دخول الحفل مجانًا).

كانت العاصمة اللبنانية بيروت شهدت استعدادات أمنية مشدده منذ الصباح، وتم تأمين كافة الشوارع المحيطة بمكان الحفل مما أدى لازدحام مروري كبير أغلق أهم شوارع بيروت، خصوصاً أن الحفل يشهد عودة عمرو دياب للغناء في لبنان بعد غياب ١٢ عاما.

اقرأ: مهزلة عمرو دياب في لبنان – صورة

واحتشد الجمهور بالالاف في مسرح الحفل قبل انطلاقه بساعات مرتديا الملابس البيضاء في أجواء من البهجة والسعادة.

صعد عمرو دياب على أنغام أغنيته الشهيرة “يا أنا يا لأ” وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي هتف ورقص على أغنيات الهضبة منذ البداية وعلى مدار ساعتين.

الالاف لم يتمكنوا من دخول الحفل، ولكن حرصوا على متابعته من خارج المسرح حيث احتشد عدد غفير من المواطنين في الشوارع المواجهة للمسرح وفوق البنايات المحيطة به لمتابعته.

قدم عمرو دياب باقة من أجمل أغانيه منها لو اتساب، بحبه، وياه، اللي عدى، تملي معاك، قمرين، نور العين، ليلي نهاري، انت الحظ، برج الحوت، شوقنا، ميال، الماضي، وهتتدلع.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار