أعرب النجم المصري مصطفى_قمر، عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على حفلته الأخيرة التي احياها في المملكة العربية السعودية، ورفعت شعار كامل العدد وحققت نجاحاً كبيراً، واشادات على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقال مصطفى قمر: “الحمد لله نجاح الحفل فاق توقعاتي خصوصا مع الجمهور السعودي الذي يحترم الفن المصري، والذي تفاعل مع كل الاغاني التي قدمتها خلال الحفل، واشكر معالي المستشار ترك ال الشيخ على استقباله لي.

اقرأ: مصطفى قمر يتعرض لحادث مضحك؟! – صورة

وأعرب قمر عن سعادته الشديدة بالغناء على مسرح بنش مارك بجدة أمام الجمهور السعودي، قائلاً: “إيه الجمهور الحلو ده، والأغاني بتكون حلوة لما بيغنوا معايا، بشكرهم على الحفلة الجميلة دي وبشكر الجمهور اللى مشرفنا”.

وشهد الحفل تفاعلاً كبيراً من الجمهور فور صعود النجم مصطفى قمر، حيث قدم عدداً كبيراً من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور السعودي، منها منايا والسود عيونه وغيرها.

وشارك في الحفل عدد من المطربين منهم حميد الشاعري وهشام عباس ومحمد محيي وحسام حسني وخالد عجاج وسيمون وإيهاب توفيق.

ويجهز النجم مصطفى قمر لحفل آخر في موسم الرياض خلال الفترة المقبلة ويعلن عنه قريباً.

وينتظر مصطفى قمر طرح فيلم (أولاد حريم كريم)، يوم 30 من شهر أغسطس الجاري كموعد رسمي لطرح الفيلم بجميع دور العرض في مصر.

وفيلم “أولاد حريم كريم” بطولة “مصطفى قمر، بشري، داليا_البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز واخراج علي إدريس، ومن إنتاج شركة انتلجنت” iproductions” وتوزيع خارجي روتانا.

فيلم “أولاد حريم كريم” يعد استكمالا لنجاح فيلم “حريم كريم” والذي عرض منذ 18 عامًا وحقق نجاحا كبيرا وإيرادات ضخمة وقت عرضه.

Copy URL to clipboard



#ولو
يسرا محنوش تطربنا وتتفوق وأفضل من غنّى لطلال مداح - فيديو
منذ سنة























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار